الخميس, 8 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 21 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أربعة أندية سعودية في قائمة أكثر الفرق الآسيوية إنفاقاً في 2020 “النصر” يواصل صحوته ويضيف “الوحدة” لقائمة ضحاياه بـ”ثلاثية” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي “ضمك” ينتفض بثنائية في مرمى “الباطن” ويحقق انتصاره الثالث في مسابقة الدوري الحزم يواصل مسلسل الانتصارات .. والدرعية يعود بفوز ثمين من ميدان جدة الأمن البيئي ومركز الحياة الفطرية يحذران من مخالفة نظام صيد الكائنات الفطرية المهددة بالانقراض أو إلحاق الأذى بها أو نشر مقاطع وصور عن هذه الممارسات “الصحة” تعلن إعادة جدولة تلقي لقاح كورونا بسبب تأخر الشركة المنتجة في التوريد إلى المملكة سمو نائب أمير منطقة جازان يتفقد طريق جبل القهر بمحافظة الريث تعرّف على الأنشطة المشمولة في تنظيم العمل عبر المنصات الإلكترونية التشاركية بلينكن: لم يحن الوقت بعد لاتفاق طويل الأمد مع إيران بعد تمديد التعاقد مع الهلال.. سلمان الفرج: «4 مواسم جديدة في بيتي الثاني» السفارة الأمريكية في السعودية توقع اتفاقية شراء عقار في الحي الدبلوماسي بالرياض

الجيش الأميركي ينفي علمه بطلعات جوية لداعش

الزيارات: 214
التعليقات: 0
الجيش الأميركي ينفي علمه بطلعات جوية لداعش
https://www.athrnews.org/?p=80704
ahmed mohamed rageh
دولية

 

أعلن متحدث باسم القيادة المركزية الأميركية، الجمعة، أن الجيش لا علم له بأي طلعات جوية للدولة الإسلامية في سوريا أو غيرها.

وقال الكولونيل باتريك رايدر: "لا علم لنا بأي طلعات جوية لتنظيم الدولة في سوريا أو غيرها."

وأضاف رايدر : "نحن مستمرون في مراقبة نشاط تنظيم الدولة عن كثب في سوريا والعراق وسنواصل توجيه ضربات تستهدف معداتها ومنشآتها ومقاتليها ومراكز تواجدها أينما كانت."

وجاء ذلك ردا على ما أفاد به المرصد السوري لحقوق الإنسان بأن سكان في مدينة حلب شاهدوا طائرة حربية تحلق على ارتفاع منخفض بعد إقلاعها من مطار جراح العسكري الذي يسيطر عليه تنظيم الدولة.

وأفاد المرصد نقلا عما وصفه بـ"مصادر موثوقة"، قولها إن تنظيم الدولة أصبح يمتلك ثلاث طائرات حربية قادرة على الطيران والمناورة، يعتقد أنها من نوع ميغ 21 وميغ 23.

وأوضح المرصد نقلا عن مصادره، أن ضباطا سابقين في الجيش العراقي المنحل يشرفون على تدريب عناصر في التنظيم على قيادة تلك الطائرات في مطار الجراح العسكري، الواقع في ريف حلب الشرقي، وهو أهم معسكرات تنظيم الدولة في سوري.

وذكر أن تنظيم الدولة استولى على هذه الطائرات، بعد سيطرته على المطارات العسكرية التابعة للنظام في محافظتي حلب والرقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان