الجمعة, 9 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 22 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “فلكية جدة”: “الشعرى” ومرافقه يظهران في سماء السعودية “المعجب” يزور دوائر النيابة في الليث والقنفذة والجموم “الجمارك” تُحبط تهريب 1475 كرتون ألعاب نارية بالرياض بيان “الصحة” عن كورونا في المملكة: 2117 حالة نشطة منها (322) حرجة خطيب الحرم المكي يحذر من التعيير والتشهير والشماتة بين المسلمين إمام المسجد النبوي: أولو الألباب صحبوا العقل بإيثار الطاعة على المعصية مسؤول روسي: المملكة قد تصبح مركزًا لتوزيع لقاح “سبوتنيك” و”أسترازينيكا” في المنطقة “الخطوط السعودية” تلغي جميع رحلاتها من وإلى نجران بسبب الأحوال الجوية “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و213 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 188 حالة ”التجارة” تعزز منظومة التشريعات بإصدار ودراسة أكثر من 20 نظاما ولائحة خلال 2020 إحباط محاولة تهريب أكثر من 20 مليون قرص أمفيتامين مخدر مخبأة داخل شحنة فاكهة العنب والقبض على 8 متهمين استيراد «الكرفانة» من الخارج.. الجمارك السعودية تحدِّد حالتين

أمريكية تخلع زوجها السعودي بـ “الإيميل” وتستحوذ على سيارته

الزيارات: 238
التعليقات: 0
أمريكية تخلع زوجها السعودي بـ “الإيميل” وتستحوذ على سيارته
https://www.athrnews.org/?p=80804
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

أذنت إحدى المحاكم بالولايات المتحدة لمواطنة أمريكية بإرسال أوراق خلع زوجها السعودي عبر البريد الإلكتروني الخاص به، عقب اتهامها له باختطاف أولادها الثلاثة وحرمانها من رؤيتهم.

ووفقاً للمصادر، فقد وافق القاضي بمحكمة مقاطعة ليكومينج على الطلب المقدم من السيدة بإبلاغ زوجها (م. س) قرار الطلاق عبر الإيميل، بعدما عرضت أمام المحكمة أدلة على استلام طليقها وثائق رسمية عبر البريد الإلكتروني في وقت سابق.

كما أمر القاضي بأحقيتها في سيارة كارافان من نوع دودج، انتهت استمارة تسجيلها الشهر الماضي، ولم يقدم طليقها على تجديدها، وقد صدرت بحقه مذكرة اعتقال قبل أشهر بتهمة الاختطاف، لاصطحابه أطفاله إلى المملكة وعدم إعادتهم إلى الولايات المتحدة.

يذكر أن الزوج كان طالبا مسجلا بدرجة الماجستير في جامعة شيبنسبيرج، عندما غادر البلاد في 24 نوفمبر الماضي، مصطحبا معه أولاده محمد 9 سنوات، وإبراهيم 7 سنوات، وإلياس 5 سنوات، بعد أن وافقت المحكمة على زيارتهم لوالدهم، إلا أنه لم يُعِد الأطفال مرة أخرى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان