الخميس, 8 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 21 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أربعة أندية سعودية في قائمة أكثر الفرق الآسيوية إنفاقاً في 2020 “النصر” يواصل صحوته ويضيف “الوحدة” لقائمة ضحاياه بـ”ثلاثية” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي “ضمك” ينتفض بثنائية في مرمى “الباطن” ويحقق انتصاره الثالث في مسابقة الدوري الحزم يواصل مسلسل الانتصارات .. والدرعية يعود بفوز ثمين من ميدان جدة الأمن البيئي ومركز الحياة الفطرية يحذران من مخالفة نظام صيد الكائنات الفطرية المهددة بالانقراض أو إلحاق الأذى بها أو نشر مقاطع وصور عن هذه الممارسات “الصحة” تعلن إعادة جدولة تلقي لقاح كورونا بسبب تأخر الشركة المنتجة في التوريد إلى المملكة سمو نائب أمير منطقة جازان يتفقد طريق جبل القهر بمحافظة الريث تعرّف على الأنشطة المشمولة في تنظيم العمل عبر المنصات الإلكترونية التشاركية بلينكن: لم يحن الوقت بعد لاتفاق طويل الأمد مع إيران بعد تمديد التعاقد مع الهلال.. سلمان الفرج: «4 مواسم جديدة في بيتي الثاني» السفارة الأمريكية في السعودية توقع اتفاقية شراء عقار في الحي الدبلوماسي بالرياض

ياسر القحطاني: رافقت الهلال لأني قائده .. وأحلم بقيادته لكأس آسيا

الزيارات: 172
التعليقات: 0
ياسر القحطاني: رافقت الهلال لأني قائده .. وأحلم بقيادته لكأس آسيا
https://www.athrnews.org/?p=80843
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

أكد قائد فريق الهلال ياسر القحطاني أن مغادرته مع الفريق إلى سيدني رغم إيقافه تأتي لغرض الدعم والمساندة استشعاراً لمكانته كقائد للفريق،, وقال: "غادرت مع الفريق لأني قائد الفريق وتواجدي مهم وإن شاء الله يكون مفيدا وإيجابيا, لاعبو الهلال نجوم كبار ويكفي أنهم يمثلون نادي الهلال في هذه المناسبة وأتوقع أنهم على قدر من المسؤولية وتواجدي معهم للدعم فقط, تواجدي مهم بالنسبة لي أنا قبل ما يكون للفريق, ولو سألت كل هلالي حتى الجماهير بودهم التواجد في أستراليا".

وذكر ياسر القحطاني أنه لم يجد فرقاً بين شعوره وهو مغادر ليلعب مباراة وبين شعوره وهو لن يلعب بسبب ما يجدونه من روح الفريق الواحد.

وأبدى قائد الهلال اعتزازه بارتداء شارة القيادة في نهائي القارة لأول مرة في نظامه الجديد, مؤكداً أنها مسؤولية كبيرة، متمنياً أن يكون على قدر هذه المسؤولية, متمنياً أن يضيف لتاريخه الرياضي تحقيق كأس آسيا وهو قائد للهلال.

وعما يخشاه في المباراة القادمة، قال: "لا أخشى على الهلال إلا من فريقي الهلال نفسه وبحول الله سنرضي جماهيرنا ونحقق إيجابية تدعمنا في الإياب".

وأضاف: "سيفوز الهلال إذا لعب بشخصيته وقوته وروحه وقرنها بالانضباط التكتيكي أعتقد أن النتيجة ستكون لصالحه".

ورفض القائد الهلالي جميع الأعذار في هذه المباراة ذاكراً أنهم أعدوا العدة جيداً لهذه المباراة وقد عقدوا العزم على تحقيق نتيجة إيجابية فيها, وقال: "كان تركيزنا على البطولة الآسيوية من بداية الموسم, والآن وصلنا إلى النهائي ولن نرضى إلا بتقديم الكأس لجماهيرنا الغالية إن شاء الله".

وزاد: "الهلال متعود على المنافسة في جميع البطولات وأكيد أننا حزنا على نتيجة أمس لتعودنا أن نكون الأبطال في الدوري وفي كأس ولي العهد وكأس الملك وآسيا أيضاً, مهمتنا الآن لا تقل أهمية وهدفنا تحقيق نتيجة إيجابية في المباراتين القادمتين لنرضي بها جماهيرنا".

وفي نهاية حديثه أكد ياسر القحطاني احترامه لفريق سيدني، مؤكدا أنه لم يصل إلى النهائي إلا وهو جدير بالاحترام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان