الأحد, 11 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ضياع العُمر !! بالصور..البن الخولاني في الداير تاريخ من الأصالة عمره أكثر من 8 قرون ليست فرصة.. “البنوك” تحذر من الأسعار الرخيصة للسلع الفارهة الموت يغيب أحد أبرز المتطوعين في فريق إحسان التطوعي بصبيا عضو مجلس حقوق الإنسان: 12 ألف أسرة بالمملكة تكفل أبناءً لأبوين مجهولين “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و197 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 203 حالات تدشين محطة مناخية لقياس الهاطل المطري وعناصر المناخ بالرياض 3 تحت الصفر في طريف.. “الأرصاد”: توضح أدنى درجات حرارة سجلت اليوم في المملكة “التعليم” تعلن إطلاق تطبيق “مصحف مدرستي” الإلكتروني.. وتوضح ميزاته “التعليم”: غداً بدء تسجيل الطلبة المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل مركز الحرب الفكرية: التطرف ينطلق من تصورات منغلقة لا تستوعب مقاصد الشريعة “البيئة”: استهلاك المملكة من الخضراوات والفواكه أقل من المعدلات العالمية

عبدالرحمن بن مساعد: واثق بالهلال .. ورفضت نصائح الأطباء من أجله

الزيارات: 374
التعليقات: 0
عبدالرحمن بن مساعد: واثق بالهلال .. ورفضت نصائح الأطباء من أجله
https://www.athrnews.org/?p=80846
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

أكد الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال ثقته الكبيرة بفريقه, مشدداً على أن هذا الفريق قادر على تحقيق المأمول منه, وقال في تصريح لوسائل الإعلام قبل مغادرة الفريق إلى سيدني: "الذي يقلقني ألا يكون الهلال هو الهلال, فما أخشى على الهلال إلا من الهلال, ونسأل الله العون من رب العالمين, لدي تفاؤل كبير, وفي نهاية الأمر المتبقي لنا مباراتان فقط فلا ينبغي أن نركن إلى أي نتيجة إيجابية هناك إن تحققت, ولا نحبط من أي نتيجة سلبية إن تحققت لا قدر الله, فالمباراة ستنتهي في 1 نوفمبر في الرياض إن شاء الله".

وكشف الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن حالته الصحية قائلا: "تعرضت لأنفلونزا حادة قبل أسبوع, فحدث عندي التهاب في الأذن الوسطى, مع كحة شديدة, ونصحني الأطباء بعدم السفر, ولكن هذه الظروف تحتم علي أن أرافق البعثة, سأتكل على الله وأذهب معهم".

وعلل رئيس الهلال ذهاب الفريق المبكر لأستراليا بقوله: "طول المسافة بين السعودية وأستراليا (16) ساعة طيران تحتاج معها إلى أكثر من خمسة أيام استقرار ليستعيد اللاعبون حيويتهم ونشاطهم, وهناك برنامج أعده الجهاز الطبي لتكون الأمور في أفضل حال".

وعرج رئيس الهلال بالحديث على لقاء الشباب، مشدداً على أن الخسارة مؤسفة بكل المقاييس بسبب أهمية الدوري لفريق الهلال, وقال مستدركاً: "عندما تخسر من فرق منافسة فالمشكلة ليست كبيرة؛ لأن هذه الفرق: الهلال والشباب والاتحاد والنصر والأهلي سيعطل بعضهم البعض, فالمهم هو أن تفوز على الفرق المتوسطة والمتذيلة للترتيب, أما مسألة فوز فريق كبير عليك فهي محتملة والفرق ستعطل بعضها لأن الدوري لا يزال في بدايته".

وأضاف: "لي عتب على بعض الجمهور الهلالي - وهم قلة- ينقلبون على الفريق بعد أي تعثر بسيط, وهذا أمر غير منطقي, يجب أن نعطي ثقة للاعبين, والخسارة من الشباب أمر وارد لأنه فريق كبير ومنافس, رغم أنه لو تم استغلال بعض الفرص مساء البارحة لما انتهت المباراة بما انتهت إليه عدا أن هناك لاعبين في الهلال مثل بينتلي وكواك الذين عادا من سفر طويل ووضح على مستوياتهما تأثرهما بالإرهاق بعد السفر.. إلخ, مشوار الدوري لا يزال طويلاً ولا يزال في المتناول إن شاء الله, وكل تفكيرنا الآن البطولة الآسيوية".

ورفض الأمير عبدالرحمن بن مساعد جميع الأعذار في المباراتين المقبلتين، مؤكداً أن الهلال يلزمه التعامل مع أي ظروف كاشفاً أنهم قاموا بمخاطبة الاتحاد الآسيوي حول أرضية الملعب الذي سيحتضن لقاء الذهاب, وكان الرد منهم أن الأرضية مطابقة للمواصفات وقال: "علينا أن نكون مهيئين لكل الظروف ولا نتخذ بعض الأعذار كالأمطار ونحوها فنحن ذهبنا لنلعب نهائي, والفرص بين الفريقين متكافئة, وهذا تاريخ أسأل الله أن يكرمنا بتحقيقه للهلال, لدينا 180 دقيقة لابد أن نقاتل فيها بكل ما نملك و نسأل الله التوفيق أولاً وآخراً, ونسألكم الدعاء لنا".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان