الأربعاء, 14 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مجلس الوزراء: إلغاء “هيئة حي السفارات” والسماح بإصدار الإقامات وتجديدها بشكل ربع سنوي وتجزئة المقابل المالي والرسوم نجاح عملية قلب مفتوح بجازان لمريضة تعاني تشوهًا خلقيًّا نادرًا أكثر من 29 ألف متبرع بالدم في جازان خلال العام الماضي رصيف يثير التساؤلات في مدينة أبها الباطن يضاعف من متاعب العين في قاع الترتيب بثنائية القادسية يعزز هجومه بالنيجيري ليك جيمس من جديد.. فضّ المنازعات تُلزم نادي الاتحاد بدفع أكثر من سبعة ملايين للفيصلي ثلاثة لاعبين من النصر في التشكيلة المثالية لدوري أبطال آسيا “الشورى” يطالب “الصحة” بإكمال البنية التحتية لنظم الصحة الإلكترونية “السوق المالية” تعتمد لائحة سلوكيات السوق والعمل بها ابتداءً من اليوم الجهات الأمنية في الطائف تضبط مواطناً اصطاد صقراً بعد إطلاقه من نادي الصقور السعودي الدفاع المدني يهيب بالجميع توخي الحيطة لاحتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة

السومة يتربع على عرش هدافى “جميل” بعد هدفه فى العالمى

الزيارات: 261
التعليقات: 0
السومة يتربع على عرش هدافى “جميل” بعد هدفه فى العالمى
https://www.athrnews.org/?p=80849
ahmed mohamed rageh
رياضية

بنهاية مباريات الجولة السابعة لمنافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية ظل السوري عمر السومة لاعب الأهلي متصدراً لقائمة الهدافين.

وحسبمال أفاد موقع دورى عبداللطيف جميل ، فقد تواصلت صدارة هدافي البطولة للسومة بعد تسجيل هدفه الثامن في شباك النصر، بينما فشل نايف هزازي في هز شباك الهلال في دربي العاصمة الرياض.

وأضاف عمر السومة الهدف الثاني لفريق الأهلي بركلة حرة “ق 49″ في مرمى النصر.

ووصل محمد السهلاوي إلى ستة أهداف في المركز الثاني مناصفة مع هزازي بعد تسجيل السهلاوي في شباك الأهلي هدف فريق النصر الوحيد.

وفي المركز الثالث تواجد موسى الشمري “5 أهداف” ثم تياجو نيفيز لاعب الهلال وأدريان ميرزفسكي لاعب النصر “4 أهداف.”

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان