السبت, 10 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 23 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الشاب / عمر هرشان يحتفي بعقد قرانه ” محمد ” يضيئ منزل البعيطي من بينها استثناء حالات قسمة الورثة وتقديم العقار كهبة للأقارب… تعديل اللائحة التنفيذية لضريبة التصرفات العقارية “الملكية الفكرية” تضبط 11620 مادة منتهكة للحقوق الإبداعية و 77 موقعاً منتهكًا لأنظمة حقوق الملكية الفكرية خلال شهر يناير متحدث “الأرصاد”: المملكة ستشهد موجات أكثر برودة من الحالية.. ولم نتجاوز الثلث الأول من الشتاء بدء تطبيق التسجيل العيني للعقار في 4 مناطق بمدينة الرياض.. تعرف عليها سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يعزي بوفاة شيخ آل وبران بمحافظة الريث “فلكية جدة”: “الشعرى” ومرافقه يظهران في سماء السعودية “المعجب” يزور دوائر النيابة في الليث والقنفذة والجموم “الجمارك” تُحبط تهريب 1475 كرتون ألعاب نارية بالرياض بيان “الصحة” عن كورونا في المملكة: 2117 حالة نشطة منها (322) حرجة خطيب الحرم المكي يحذر من التعيير والتشهير والشماتة بين المسلمين

الكشف عن كرة “خليجي 22” واعتماد الرذاذ المتلاشي

الزيارات: 200
التعليقات: 0
الكشف عن كرة “خليجي 22” واعتماد الرذاذ المتلاشي
https://www.athrnews.org/?p=80859
ahmed mohamed rageh
رياضية

دشن الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم مدير دورة كأس الخليج العربي لكرة القدم الـ22 أحمد الخميس، بحضور رئيس اللجنة الإعلامية للدورة محمد ريان باريان الكرة الخاصة بالبطولة على هامش المؤتمر الصحفي للبطولة أمس في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض. كما تم تدشين الموقع الرسمي للدورة على شبكة الإنترنت وإطلاق حساب الدورة على موقعي التواصل الاجتماعي "تويتر" و"إنستغرام".

وأكد الخميس أن دورة الخليج ومنذ انطلاقتها قبل 40 عاماً تعد إرثا رياضيا خليجيا مهما للجميع، لأنها قدمت لكرة القدم الخليجية الكثير ومازالت، وأضاف: "تم تخصيص إستاد الملك فهد لإقامة حفل الافتتاح وحفل الختام للبطولة بالإضافة لإقامة مباريات المجموعة الأولى، في حين سيكون إستاد الأمير فيصل بن فهد لمباريات المجموعة الثانية، كما تم إعادة تجهيز غرف تغيير الملابس في إستاد الأمير فيصل، وتم بناء غرف جديدة للقنوات الناقلة، وكذلك بإستاد الملك فهد الذي تم إجراء العديد من التحسينات بالإضافة إلى زراعة أرضية الملعب، والملاعب جاهزة للمباريات من بداية نوفمبر المقبل، وخصصت أندية الشباب والرياض والهلال والنصر لإقامة تدريبات المنتخبات".

وأكد أن فندق الماريوت سيستضيف منتخبات المجموعة الثانية، في حين ستحل منتخبات المجموعة الأولى في فندق "كمبينسكي رافال"، وفندق "الريتز كارلتون"؛ لاستضافة رؤساء الوفود، وسيكون فندق "هوليداي إن القصر" مقراً للمركز الإعلامي. وكشف الخميس أنه تم الاتفاق مع البريد الممتاز ليتولى تسويق التذاكر.

وأبان مدير "خليجي 22" أنه تم الاتفاق مع طاقمين لحكام من أوروبا وطاقمين من آسيا ليكونا ضمن حكام البطولة، بالإضافة لطواقم حكام من دول الخليج، وسيتم استخدام الرذاذ المتلاشي للحكام في جميع المباريات.
من جانبه، أكد رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة محمد باريان، أن المواقع المخصصة للإعلاميين في إستاد الملك فهد الدولي وفي إستاد الأمير فيصل بن فهد وفي المركز الإعلامي بفندق هوليدي إن القصر ستكون مجهزة بأفضل تقنيات الاتصال، إضافة إلى تخصيص 5 حافلات لنقلهم خلال منافسات البطولة"، وأضاف: "سيتم خلال الأيام المقبلة الإعلان عن تفاصيل إعلامية جديدة عبر الموقع الرسمي للدورة".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان