الثلاثاء, 6 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 19 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير تركي بن طلال يطلق عددًا من الوعول والظباء العربية المهددة بالانقراض هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشرُ عدداً من القضايا الجنائية وتعلنُ صدور عددٍ من الأحكام القضائية «الداخلية» تجدد تذكيرها بعقوبة التجمعات العائلية ومخالفة إجراءات كورونا وزير العدل: 3 إجراءات تضمن تحقيق أهداف الأحكام القضائية وزارة الصحة تعتمد لقاحي أسترازينيكا وموديرنا المضادين لكورونا رسالة من وزارة التعليم للمعلمين والمعلمات مع بدء الفصل الدراسي الثاني “وقاية” تشدد إجراءات زيارة المرضى في المستشفيات.. وهذه قائمة الممنوعات “الغذاء والدواء” توضح عقوبة الغش في المنتجات الصيدلانية “المملكة” و”أوكرانيا” توقعان اتفاقية تعاون في مجال خدمات النقل الجوي كلية الملك فهد الأمنية تعلن عن توفّر وظيفة أستاذ مساعد في الطب الشرعي القبض على شخصين تورطا في ارتكاب عددٍ من الجرائم بالرياض الفريق العمرو يرعى الملتقى الأول للعمليات -عبر الاتصال المرئي

خادمة تقتل طفلة بمداومة إدخال “الدود” يومياً بأنفها.. والطفلة ترجوها: “واحدة تكفي”

الزيارات: 818
التعليقات: 0
خادمة تقتل طفلة بمداومة إدخال “الدود” يومياً بأنفها.. والطفلة ترجوها: “واحدة تكفي”
https://www.athrnews.org/?p=80901
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

كشفت محامية كويتية عن إقدام خادمة منزلية على قتل طفلة تبلغ من العمر أربع سنوات قتلاً بطيئاً، عبر مداومتها على وضع الدود في أنفها لدى غياب الأم.

وقالت المحامية الكويتية عبير الحداد خلال استضافتها ببرنامج "الثامنة" على قناة MBC أمس (الأحد) إن الجميع يركز دائماً على قضايا الخادمات التي تقوم خلالها الخادمة بالقتل أو التهديد المباشر، دون الانتباه لجرائم القتل البطيء.

وذكرت الحداد قضية طفلة لم تبلغ بعد الخامسة من عمرها، كانت أمها تتركها برعاية الخادمة أثناء تواجدها في عملها، حتى لاحظت الأم حالة خمول وضعف شديدين على ابنتها ومعاناتها من صعوبة في النوم.

وأضافت أن الأم شكت بالخادمة فقررت مراقبتها، فتظاهرت بالذهاب إلى عملها واختبأت بالمنزل حتى سمعت ابنتها داخل المطبخ ترجو الخادمة قائلةً لها "واحدة تكفي اليوم".

ولفتت إلى أن الأم اندفعت لترى ماذا تقصد ابنتها بقولها هذا، لتكتشف أن الخادمة تترك لحماً مخصوصاً حتى يتعفن وينمو فيه الدود ثم تضع الدود عنوة بأنف الطفلة بعد ذهاب أمها للعمل.

وأشارت حداد إلى أن الأم هرعت بطفلتها إلى المستشفى، وبإجراء أشعة أخبرها الطبيب أن مخ الطفلة مليء بالدود وأن أمامها وقتاً قصيراً حتى تموت، وبالفعل ماتت البنت بعد أيام من كلام الطبيب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان