السبت, 10 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 23 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الشاب / عمر هرشان يحتفي بعقد قرانه ” محمد ” يضيئ منزل البعيطي من بينها استثناء حالات قسمة الورثة وتقديم العقار كهبة للأقارب… تعديل اللائحة التنفيذية لضريبة التصرفات العقارية “الملكية الفكرية” تضبط 11620 مادة منتهكة للحقوق الإبداعية و 77 موقعاً منتهكًا لأنظمة حقوق الملكية الفكرية خلال شهر يناير متحدث “الأرصاد”: المملكة ستشهد موجات أكثر برودة من الحالية.. ولم نتجاوز الثلث الأول من الشتاء بدء تطبيق التسجيل العيني للعقار في 4 مناطق بمدينة الرياض.. تعرف عليها سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يعزي بوفاة شيخ آل وبران بمحافظة الريث “فلكية جدة”: “الشعرى” ومرافقه يظهران في سماء السعودية “المعجب” يزور دوائر النيابة في الليث والقنفذة والجموم “الجمارك” تُحبط تهريب 1475 كرتون ألعاب نارية بالرياض بيان “الصحة” عن كورونا في المملكة: 2117 حالة نشطة منها (322) حرجة خطيب الحرم المكي يحذر من التعيير والتشهير والشماتة بين المسلمين

رفع نتائج التحقيق في «حادثة التحلية» لإمارة مكة

الزيارات: 285
التعليقات: 0
رفع نتائج التحقيق في «حادثة التحلية» لإمارة مكة
https://www.athrnews.org/?p=80935
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

كشفت مصادر أن لجان التحقيق في حادثة «منهول» الصرف الصحي في شارع التحلية بجدة من المتوقع أن ترفع النتائج التي توصلت لها خلال الساعات المقبلة إلى إمارة منطقة مكة المكرمة، في الوقت الذي تفيد فيه حيثيات أن هناك جهات حكومية ربما تكون متورطة في التقصير الذي أودى بحياة أب وطفله.

يذكر أن فريق التحقيق أمضى نحو 10 أيام في بحث ملابسات الحادثة مع كافة الأطراف ذات العلاقة، حيث استدعت اللجنة مؤخرا مالك المبنى والذي تعاون مع اللجان، كما تم استدعاء المستثمر وجرى التحقيق معه، فضلا عن حضور عضو من شركة المياه للرد على مدى مسؤولية الشركة في الحادثة كما حضر عدد من شهود العيان والمنقذين.

وعمدت اللجنة إلى رفع خطاب استفسار لإدارة الدفاع المدني للتثبت من بعض الجوانب، فيما لم تتسلم اللجنة رد أمانة جدة وينتظر وصول التقرير الخاص بها لرفع كامل نتائج التحقيق لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة لاتخاذ ما يراه وفق تلك المعطيات والتي ربما تطال جهات حكومية في المسألة القانونية نظير علاقاتها بالإشراف على مواقع الصرف الصحي من الناحية الإشرافية والتنفيذية والتفتيشية، بالإضافة إلى تحميل مواطن له علاقة بالموقع.

وكان سمو أمير منطقة مكة المكرمة وجه بتشكيل لجنة عاجلة للتحقيق في ملابسات الحادثة وشدد على استكمال ملفات التحقيق ومحاسبة المتسبب.

يذكر أن الحادثة تمثلت في ابتلاع خزان صرف صحي مؤخرا الطفل ووالده بجوار مركز تجاري في شارع التحلية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان