السبت, 2 صفر 1442 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان يصل إلى المنطقة بعد تمتّعه بإجازته ” الصحة” تعلن عن توفر وظائف لأخصائيي مختبر.. وهذا موعد التقديم عضو الهلال يبعث رسالة إلى الاتحاد السعودي حول موقفه من المصابين بكورونا النيابة العامة تحقق مع شخص استغل أحد الأطفال في الإساءة للتعليم “مكافحة الفساد”: معنيون بمتابعة رد الأموال التي أُخذت دون وجه حق لخزينة الدولة تزامنًا مع اليوم الوطني الـ90.. منابر الجمعة تتوحد على فضل “توحيد المملكة” الاتحاد الآسيوي يزف خبرًا سارًّا للهلال بشأن إصابات كورونا أردوغان يتراجع ويعلن استعداده للحوار مع مصر حول أزمة شرق المتوسط مكاسب اقتصادية ورياضية تنتظر السعودية من تنظيم كأس آسيا 2027 اليمن: ضبط خلية تهريب أسلحة إيرانية دليل على خطورة ميليشيا الحوثي ولي العهد لمنسوبي مكافحة الفساد: “بيض الله وجيهكم أنتم اليوم فرسان المعركة الشرسة ضد الفساد” “صحة عسير” تنجح في تقليص تحويل الحالات خارج المنطقة في 47 نوعًا من العمليات الجراحية

تطبيق “النزع المباشر” لـ”العقارات المجهولة” المعترضة لمشاريع الدولة

الزيارات: 442
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=8093
موسى مرعي
أخبار محلية

كشفت صحيفة محلية أن وزارة الشؤون البلدية والقروية وجّهت الأمانات والبلديات بتطبيق لوائح فحص الملكيات و"النزع المباشر" لأي عقارات مجهولة تعترض مسارات مشاريع الدولة، لضمان عدم توقف أو تأخر تنفيذ هذه المشاريع.

وأوضحت المصادر أن ذلك يتم عبر إعداد صحائف "نزع ملكية" لأي عقارات مجهولة الملكية أو التي يصعب الوصول لأصحابها، مبينة أن البلديات وجهت الأمانات بتطبيق اللوائح والأنظمة دون الرجوع إلى الوزارة.

وأضافت بأنه يتم تطبيق فحص الملكيات لمعرفة مالك العقار، وفي حال تبين أنه غير مملوك لأحد أو تعذر الوصول لمالكه يتم نزعه مباشرة، ويتم الاحتفاظ بالصحيفة لحين مراجعته أو مراجعة ورثته وتقديمهم ما يثبت تملكهم للعقار المنزوع، وفقاً لـ "الوطن".

b756753b-2e45-4853-ab1c-51cfbd5df9a0

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان