الأحد, 29 شعبان 1442 هجريا, الموافق 11 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أرامكو تعلن أسعار البنزين لشهر إبريل السودان يحذر إثيوبيا من نشوب حرب مياه إذا لم تنه تعنتها في أزمة سد النهضة وسط تطبيق للإجراءات الاحترازية.. اتحاد القدم يكمل تحضيراته لاستضافة مجموعات دوري أبطال آسيا شرطة الرياض : القبض على (4) مقيمين ارتكبوا عددا من الجرائم وزارة النقل تواصل معالجة ملاحظات حملة “نحو طرق متميزة آمنة” وزارة الصحة تعلن عن التوسع في إعطاء الجرعة الأولى لمن لم يحصلوا على اللقاح وإرجاء جميع مواعيد الجرعة الثانية وإعادة جدولتها لاحقا “الصحة”: نرصد ارتفاعًا مستمرًا في الحالات النشطة والحرجة بعد بيان النيابة العامة.. “متحدث التجارة” لكل متستر: “قد تكون أنت القضية القادمة” التحالف: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه المملكة “الصحة”: تسجيل 10 وفيات و878 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 578 حالة “القيادة” تهنئ ملك الأردن بذكرى مرور 100 عام على تأسيس بلاده “التقاعد” تعلن استمرارية عمل قنوات خدمة العملاء في شهر رمضان المبارك

تطبيق “النزع المباشر” لـ”العقارات المجهولة” المعترضة لمشاريع الدولة

الزيارات: 501
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=8093
موسى مرعي
أخبار محلية

كشفت صحيفة محلية أن وزارة الشؤون البلدية والقروية وجّهت الأمانات والبلديات بتطبيق لوائح فحص الملكيات و"النزع المباشر" لأي عقارات مجهولة تعترض مسارات مشاريع الدولة، لضمان عدم توقف أو تأخر تنفيذ هذه المشاريع.

وأوضحت المصادر أن ذلك يتم عبر إعداد صحائف "نزع ملكية" لأي عقارات مجهولة الملكية أو التي يصعب الوصول لأصحابها، مبينة أن البلديات وجهت الأمانات بتطبيق اللوائح والأنظمة دون الرجوع إلى الوزارة.

وأضافت بأنه يتم تطبيق فحص الملكيات لمعرفة مالك العقار، وفي حال تبين أنه غير مملوك لأحد أو تعذر الوصول لمالكه يتم نزعه مباشرة، ويتم الاحتفاظ بالصحيفة لحين مراجعته أو مراجعة ورثته وتقديمهم ما يثبت تملكهم للعقار المنزوع، وفقاً لـ "الوطن".

b756753b-2e45-4853-ab1c-51cfbd5df9a0

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان