الخميس, 8 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 21 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أربعة أندية سعودية في قائمة أكثر الفرق الآسيوية إنفاقاً في 2020 “النصر” يواصل صحوته ويضيف “الوحدة” لقائمة ضحاياه بـ”ثلاثية” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي “ضمك” ينتفض بثنائية في مرمى “الباطن” ويحقق انتصاره الثالث في مسابقة الدوري الحزم يواصل مسلسل الانتصارات .. والدرعية يعود بفوز ثمين من ميدان جدة الأمن البيئي ومركز الحياة الفطرية يحذران من مخالفة نظام صيد الكائنات الفطرية المهددة بالانقراض أو إلحاق الأذى بها أو نشر مقاطع وصور عن هذه الممارسات “الصحة” تعلن إعادة جدولة تلقي لقاح كورونا بسبب تأخر الشركة المنتجة في التوريد إلى المملكة سمو نائب أمير منطقة جازان يتفقد طريق جبل القهر بمحافظة الريث تعرّف على الأنشطة المشمولة في تنظيم العمل عبر المنصات الإلكترونية التشاركية بلينكن: لم يحن الوقت بعد لاتفاق طويل الأمد مع إيران بعد تمديد التعاقد مع الهلال.. سلمان الفرج: «4 مواسم جديدة في بيتي الثاني» السفارة الأمريكية في السعودية توقع اتفاقية شراء عقار في الحي الدبلوماسي بالرياض

الإصابة تحرم نور والقميزي وياكونان من التدريبات

الزيارات: 238
التعليقات: 0
الإصابة تحرم نور والقميزي وياكونان من التدريبات
https://www.athrnews.org/?p=80951
ahmed mohamed rageh
رياضية

شهدت تدريب فريق الاتحاد مساء اليوم حضور الثنائي محمد نور وصالح القميزي للتدريبات دون أن يشاركا بسبب عارض صحي؛ فضل معه الجهاز الطبي بالنادي إراحتهما، بجانب محترف الفريق العاجي ديدييه ياكونان بسبب إصابته بعضلة الفخذ الخلفية خلال مواجهة الاتحاد أمام الخليج الأخيرة، والتي انتهت لصالحه بهدفين مقابل هدف.

وكان المران الذي انطلق على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي استعداداً لمواجهة فريق النصر "السبت" في الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية قد شهد عودة جمال باجندوح في تدريبات الفريق الجماعية بعد انتهاء مشاركته مع الفريق الأولمبي بالنادي، بجانب مشاركة محمد قاسم بعد إنهائه برنامجه التأهيلي، فيما قام اللاعب محمد أبو سبعان بأداء تدريبات انفرادية بعد إصابته البسيطة في المباراة الماضية.

وعمد مدرب الفريق المصري عمرو أنور إلى الاجتماع باللاعبين قبل انطلاقة المران، ذكرهم خلاله بأهمية المرحلة ومواجهة فريق النصر المقبلة، مطالباً إياهم بنسيان النتائج الماضية التي تحققت للفريق، والتركيز على مواصلة سلسلة انتصاراتهم بخطف الفوز من أمام النصر.. وكذلك أوصى بتدريبات استرجاعية خفيفة للاعبين المشاركين قبل السماح لهم بالمغادرة، فيما استكمل المران بقية اللاعبين، الذي تنوع بين الجوانب اللياقية والفنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان