الأربعاء, 14 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مجلس الوزراء: إلغاء “هيئة حي السفارات” والسماح بإصدار الإقامات وتجديدها بشكل ربع سنوي وتجزئة المقابل المالي والرسوم نجاح عملية قلب مفتوح بجازان لمريضة تعاني تشوهًا خلقيًّا نادرًا أكثر من 29 ألف متبرع بالدم في جازان خلال العام الماضي رصيف يثير التساؤلات في مدينة أبها الباطن يضاعف من متاعب العين في قاع الترتيب بثنائية القادسية يعزز هجومه بالنيجيري ليك جيمس من جديد.. فضّ المنازعات تُلزم نادي الاتحاد بدفع أكثر من سبعة ملايين للفيصلي ثلاثة لاعبين من النصر في التشكيلة المثالية لدوري أبطال آسيا “الشورى” يطالب “الصحة” بإكمال البنية التحتية لنظم الصحة الإلكترونية “السوق المالية” تعتمد لائحة سلوكيات السوق والعمل بها ابتداءً من اليوم الجهات الأمنية في الطائف تضبط مواطناً اصطاد صقراً بعد إطلاقه من نادي الصقور السعودي الدفاع المدني يهيب بالجميع توخي الحيطة لاحتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة

أعضاء بلدي قوز الجعافرة في مكتب أمين المنطقة يا سعادة الأمين أهالي قوز الجعافرة مستاؤون من قرارتكم الجديدة للبناء

الزيارات: 1552
تعليقات 5
أعضاء بلدي قوز الجعافرة في مكتب أمين المنطقة يا سعادة الأمين أهالي قوز الجعافرة مستاؤون من قرارتكم الجديدة للبناء
https://www.athrnews.org/?p=81025
ahmed mohamed rageh
أخبار أثر


التقى بعد ظهر اليوم رئيس وأعضاء المجلس البلدي بقوز الجعافرة بسعادة أمين منطقة جازان الاستاذ محمد الشايع في مكتبه بأمانة المنطقة .
ونقل أعضاء بلدي قوز الجعافرة لسعادته تذمر واستياء أهالي قوز الجعافرة من التنظيمات الجديدة التي أصدرتها الأمانة لبلدية قوز الجعافرة والمتعلقة بالمباني المستحدثة لأبناء مركز قوز الجعافرة .
وتم عرض شكوى موقعة من عدد من الأهالي يوضحون فيها تذمرهم من إيقافهم عن البناء الا برخصة بناء التي تستوجب الحصول على صك أستحكام في ظل تأخر إصدار الصكوك لسنوات .
كما وضحت الشكوى التي نقلها المجلس البلدي بقوز الجعافرة لامين المنطقة صعوبة الحصول على حجج أستحكام على الاراضي التي يملكها الأهالي بحجج تعود لعشرات السنين ، ومعاناتهم في استخراج صكوك لأراضيهم للتمكن من استخراج رخص بناء لبناء مساكنهم .
من جهته أوضح الشايع بأن الأمانة لاحظت بعض الأخطاء الإجرائية من قبل بلدية قوز الجعافرة كانت مثار تساؤلات من قبل اللجنة المشكلة من قبل الإمارة .
حيث لاحظت اللجنة المشكلة بإستمرار البناء في كثير من المباني رغم أن هناك كتابه عليها بالتوقف عن البناء
مما يستدعي تدخل الأمانة لتصحيح بعض الإجراءات بهذا الخصوص .
كما بين سعادته بأن هناك توجيه من مقام إمارة المنطقة بتشكيل لجنة للوقوف على التعديات المحاذية للخط الدولي بشكل خاص والتعديات على ألاراضي المجاورة بشكل عام .
وختم لقاءه مع المجلس البلدي بترحيبه بالتنسيق مع أهالي مركز قوز الجعافرة ممثلا في المجلس البلدي للتنسيق فيما يخدم الأهالي وحل كافة الإشكاليات .
الجدير بالذكر أن هناك تذمر كبير بين أهالي قوز الجعافرة بشأن إصدار تعليمات بمنع أي بناء الإ برخصة بناء وإزالة أي بناء يتم دون ترخيص متسائلين عن كيفية الحصول على رخصة بناء دون الحصول على حجج أستحكام في ظل تعقيدات تستدعي مراجعة لسنوات من أجل الحصول على صكوك استحكام

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    زميل ياخي زميل

    كفو والله يا ليت كل مجلس بلدي يقوم بهذا الإجراء وكل الشكرر

  2. ٤
    ابراهيم جعفري

    حسبنا الله ونعم الوكيل فيك يالشايع
    اللهم أنت ترى ماحل بنا من ظلم من قبل امين منطقة جازان فانصرنا عليه يالله

  3. ٣
    أحمد يعقوب عبده جعفري مشرف ملتقى خدمة الساحل

    بارك الله في جهودكم اعضاء المجلس البلدي
    ونامل ان تكون الامانة على قد الأمانة التي على عاتقها وكذلك الامانة تجاه المواطن من ناحية أملاكهم التي توارثوها
    من مئات السنين وليس من عشرات السنين كما ذكر بالمقال …وشامر للمجلس البلدي على هذه الخطوة وكذلك الشكر موصول لصحيفة اثر.

  4. ٢
    الجعفري

    الللهم آمين ونسأل الله العلي العظيم انا ينصرنا على كل ظالم ومنهم من باعونا وهم منا وفينا وأقول لهم أفعلوا ماشئتم بالسر ولكن تأكدوا أن الله يرى ويسمع والملتقى يوم الحساب الله لايعفي عن كل من يبحث عن ضرر أخوه المسلم وأسأل الله أن يسلط عليهم بمرض يأكل أعضاء أجسامهم عضوا عضوا قولوا آمين يا أبناء منطقة جازان كافة وتأكدوا بأن الله سينصرنا.

  5. ١
    احمد الجعفري

    اصدار صكوك آمر صعب وطويل ومعقد
    وياخذ وقت يصل الى سنوات…

    لاكن الاراضي السكنيه الواقعه داخل قرى وبعيدة عن الخط
    الدولي المفروض يتم تسهيل اجرأتها
    خاصة التي لم يتم اصدار صكوك لها
    ومثبته بحجج المبايعه…
    وكما نعلم اصدار الصك يتطلب وجود حجة المبايعه
    اي انها كافيه مع وجود الشهود
    علما بأنه صدر امر ملكي بإيصال الكهرباء الى المنازل
    التي لايملك اصحابها صكوك..
    حسبنا الله ونعم الوكيل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان