السبت, 3 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 16 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة الشيخين صيرم والمسعودي «العدل» تحدد مقابلاً مالياً لأعمال التوثيق «الموارد البشرية»: تعيين المرأة السعودية بمنصب «قاضية» بات قريباً شرطة الرياض: القبض على ثلاثة أشخاص تورطوا في جرائم سرقة ونشل الحقائب النسائية السماح للصندوق العقاري بتأسيس صناديق ادخار للمواطنين الراغبين في الاستفادة من المنتجات سفارة السعودية في واشنطن تطالب المواطنين بالابتعاد عن أماكن التظاهرات «الدفاع المدني» توجه تعليمات لقاصدي المناطق البرية: يجب إبلاغ الأهل البحرين: إطلاق سراح مواطنينا المحتجزين في قطر خطوة تعكس الروح المطلوبة وزير الإسكان: تمكنا من خدمة أكثر من 390 ألف أسرة من أهالينا ضمن «سكني» للعمالة المنزلية أو التجارية.. «الجوازات» توضح المدة المسموح بها لتجديد الإقامة تطبيق توكلنا: 5 شروط لحجز موعد فحص كورونا في مراكز «تأكد» أهمها النقل والتخزين.. تعرّف على الفوارق بين لقاح كورونا السعودي واللقاحات الدولية والموعد المتوقع لإنتاجه

الصحافة الأسترالية: فريقنا يتحدى الأغنياء

الزيارات: 210
التعليقات: 0
الصحافة الأسترالية: فريقنا يتحدى الأغنياء
https://www.athrnews.org/?p=81071
ahmed mohamed rageh
رياضية

سلّطت الصحافة الأسترالية، الضوء على نادي الهلال السعودي، باعتباره منافسا لفريق سيندي ويسترن، إذ سيتواجه الفريقين ضمن ذهاب نهائي أبطال آسيا السبت المقبل.

ونشرت صحيفة "ذي أستراليان" واسعة الانتشار، عنوان مثير قائلة: "ويسترن الفقير وصاحب الإمكانيات المحدودة يواجه الهلال السعودي الثري وصاحب الإمكانيات الكبيرة". وأضافت: "المقارنة لا تكمن في الامكانات المادية فقط والتي يتفوق فيها النادي السعودي ولكنها تكمن ايضا في الفرق في سجل الالقاب والبطولات ويمتلك الهلال السعودي رقما مثيرا من البطولات المحلية والاقليمية والقارية".

وكتبت الصحيفة لقرائها حول ملعب الهلال: "يلعب على استاد الملك فهد والذي يتسع لاكثر من ستين الف متفرج ولا مجال للمقارنة مع ملعب بارامات والذي يتسع لعشرين الف متفرج فقط في سيدني".

في المقابل، تناولت صحيفة "اديلايد"، موضوع المدرب الروماني ريجيكامب وقالت بان زوجته تعمل وكيلة لاعبين وهي معتمدة من الفيفا كما انها تظهر على صدر مجلات نسائية اوروبية كبرى.

وأشارت نفس الصحيفة، إلى ريجيكامب الذي حضر من أجل ضخ دماء جديدة في فريق الهلال بعد رحيل ابن النادي سامي الجابر في نهاية الموسم.

أما صحيفة "مورنينغ هيرالد سيدني"، أفردت تقريرا مطولا عن الهلال الذي وصفته بـ"الزعيم"، أو الموج الأزرق - كما يحلو لمحبيه تسميته -، واستعرضت الصحيفة تاريخ الهلال فقالت بانه عريق ومضى على تاسيسه 57 عاما وقامته طويلة محليا حيث جمع اكثر من خمسين بطولة، بالإضافة إلى امتلاكه لاعبين مؤثرين على غرار ياسر القحطاني وناصر الشمراني والمؤثر تياغو نيفيز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان