الاثنين, 12 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات في محافظة ضمد يوجه الدعوة لحضور ندوة بيان هيئة كبار العلماء عن الاخوان المسلمين “الحرس الوطني” يدعو المتقدمين والمتقدمات على وظائفها إلى الحضور للمقابلة الشخصية صدور عدد من الأوامر الملكية الكريمة “الرائد” يتغلب على “الفتح” بهدفين دون رد “رومارينهو” يطيح بآمال “النصر” ويتعادل لـ”الاتحاد” في الوقت القاتل التعادل سيد الموقف في مواجهة أبها والقادسية برئاسة سمو ولي العهد .. صندوق الاستثمارات العامة يقر الاستراتيجية للصندوق لخمسة أعوام قادمة شرطة منطقة الرياض: القبض على شخص ابتز فتاة وإحالته للنيابة العامة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 8829.52 نقطة “البيئة” تدعو مالكي مناهل المياه إلى تصحيح أوضاعها “الصحة” تُعلن بدء تفعيل خدمة “العيادات عن بُعد” وزير العدل: على القاضي تطبيق النظام حتى لو خالف رأيه الشخصي

“التنفيذ” تخير مقيماً بين تسليم مستندات أبنائه الرسمية لطليقته أو السجن

الزيارات: 226
التعليقات: 0
“التنفيذ” تخير مقيماً بين تسليم مستندات أبنائه الرسمية لطليقته أو السجن
https://www.athrnews.org/?p=81116
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

 

ألزمت محكمة التنفيذ مقيماً عربياً بتسليم مستندات أولاده الرسمية لطليقته بالقوة الجبرية، بعد رفضه تنفيذ حكم المحكمة العامة بتسليمها، مخيرة إياه بين ذلك أو السجن.

وكان المقيم قد رفض تسليم زوجته ودياً مستندات رسمية لأبنائه هي الاقامات وشهادات الميلاد الخاصة بالأطفال وكذلك جوازاتهم، ما اضطر طليقته لرفع قضية في المحكمة العامة بجدة وصدر لها حكم بالحضانة وإلزام الزوج بتسليمها جميع الأوراق الرسمية الخاصة بأبنائها.

ووفقا للمصادر، فقد رفض الزوج تنفيذ الحكم، فتوجهت طليقته إلى محكمة التنفيذ التي أصدرت قراراً قضائياً بإلزام الأب بتسليم المستندات الرسمية الخاصة بأبنائه لطليقته.

وشددت على أنه إذا لم ينفذ الحكم خلال خمسة أيام سيتم إيقاف خدمات الأب وقد تصل العقوبة للسجن لثلاثة أشهر، ما دفع الأب إلى سرعه تنفيذ الحكم وتسليم طليقته جميع الأوراق والمستندات الخاصة بالأبناء تنفيذا لحكم القضاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان