الاثنين, 5 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 18 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إنهاء معاناة طفلة مع التواء الأمعاء بمستشفى الملك فهد في جازان عن بعد .. يوم علمي بعنوان : شرح الأصول الثلاثة وأدلتها بجمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في صبيا مدني جازان: سقوط مقذوف عسكري أطلقته الميليشيا الحوثية الإرهابية على إحدى القرى الحدودية نتج عنه إصابة ثلاثة مدنيين (٣٢ ) ألف طالب وطالبة بـ ” تعليم الليث ” ينتظمون في الدراسة عن بُعد «التعليم» توضح لأولياء الأمور آلية استعراض الرسوم الدراسية للمدارس “ديوان المضالم ” يستضيف الشيخ المطلق ضمن سلسلة برامج لجنة تعزيز الأمن الفكري هيئة الطيران المدني تُصدر العدد 96 من مجلتها المتخصصة في النقل الجوي متحدث الصحة : 300 ألف شخص تلقوا لقاح كورونا حتى الآن ولم يتم رصد أي أعراض جانبية للقاح سمو أمير منطقة مكة المكرمة يتلقى الجرعة الثانية من لقاح كورونا “كوفيد – 19” «التعليم» تعلن اكتمال استعدادات الجامعات للفصل الثاني وتكشف شكل الدراسة استئناف الحركة التجارية بين السعودية وقطر تقرير: 6500 قضية ضد لصوص الأراضي على مستوى المملكة خلال 2020

الشباب: طلب نايف هزازي فسخ عقده «إشاعة مغرضة»

الزيارات: 238
التعليقات: 0
الشباب: طلب نايف هزازي فسخ عقده «إشاعة مغرضة»
https://www.athrnews.org/?p=81198
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

رفضت إدارة نادي الشباب الأنباء المتداولة مؤخرا على الصعيد الإعلامي بشأن طلب مهاجم الفريق الدولي نايف هزازي فسخ عقده، أو الدخول في مفاوضات مع نظيرتها إدارة نادي الاتحاد لعودة هزازي لارتداء الشعار الأصفر مجددا.

ووصفت الإدارة الشبابية تلك الأخبار بأنها إشاعات مغرضة، تهدف إلى زعزعة استقرار الفريق، وضرب العلاقات المتميزة بين نادي الشباب وبقية الأندية، مؤكدة تمسكها باللاعب نايف هزازي، الذي تبقى على نهاية عقده 3 سنوات ونصف السنة.

يُذكر أن هزازي حقق نجاحات كبيرة هذا الموسم، توّجها بوصافة الهدافين لدوري جميل بـ6 أهداف وصناعة 3 أهداف أخرى.

من جهة أخرى، اقتربت إدارة النادي من التوقيع مع شركة «يوفاس سبورت» الألمانية للتسويق الرياضي، وتسعى الإدارة الشبابية إلى التعاقد مع الشركة الألمانية لتوفير رعاة للنادي، نظرا لخبرة الشركة في عالم التسويق، ونجاحاتها محليا في توفير عقد رعاية مجز لنادي الفتح الموسم الماضي.

على صعيد آخر، وافقت لجنة التراخيص برابطة دوري المحترفين السعودي على منح نادي الشباب الرخصة، وفقا للائحة تراخيص الأندية، وذلك بعد أن استوفى النادي المتطلبات اللازمة للرخصة، وحقق جميع المعايير الإلزامية الرياضية، والبنى التحتية، والإدارية، والقانونية، والمالية، المحددة بلائحة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وعلى صعيد التدريبات، واصل الفريق الأول تحضيراته للقاء الفيصلي الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الثامنة، حيث أقام المدرب محاضرة فنية للاعبين في قاعة الاجتماعات استعرض خلالها لقاء الهلال الأخير، حيث ناقش معهم الأخطاء التي صاحبت المباراة، وأسلوب فريق الفيصلي الفني، ونقاط القوة والضعف.

عقب ذلك أدى اللاعبون تمارين إحماء وتسخين تحت إشراف مشاري الصيرم، مدرب اللياقة، ثم أجريت مناورة على الملعب كاملا اتسمت بالسخونة والإثارة، وشهد المران مشاركة اللاعبين عمر الغامدي وسياف البيشي بعد شفائهما التام من الإصابة التي لحقت بهما.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان