الثلاثاء, 6 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 19 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير تركي بن طلال يطلق عددًا من الوعول والظباء العربية المهددة بالانقراض هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشرُ عدداً من القضايا الجنائية وتعلنُ صدور عددٍ من الأحكام القضائية «الداخلية» تجدد تذكيرها بعقوبة التجمعات العائلية ومخالفة إجراءات كورونا وزير العدل: 3 إجراءات تضمن تحقيق أهداف الأحكام القضائية وزارة الصحة تعتمد لقاحي أسترازينيكا وموديرنا المضادين لكورونا رسالة من وزارة التعليم للمعلمين والمعلمات مع بدء الفصل الدراسي الثاني “وقاية” تشدد إجراءات زيارة المرضى في المستشفيات.. وهذه قائمة الممنوعات “الغذاء والدواء” توضح عقوبة الغش في المنتجات الصيدلانية “المملكة” و”أوكرانيا” توقعان اتفاقية تعاون في مجال خدمات النقل الجوي كلية الملك فهد الأمنية تعلن عن توفّر وظيفة أستاذ مساعد في الطب الشرعي القبض على شخصين تورطا في ارتكاب عددٍ من الجرائم بالرياض الفريق العمرو يرعى الملتقى الأول للعمليات -عبر الاتصال المرئي

إعتماد (124) مرشحاً لتأسيس لجنة التنمية بمركز قوز الجعافرة

الزيارات: 1065
التعليقات: 0
إعتماد (124) مرشحاً لتأسيس لجنة التنمية بمركز قوز الجعافرة
https://www.athrnews.org/?p=81227
athrnews
أخبار أثر

imageأعتمدت وزارة الشؤون الاجتماعية أسماء (124) مرشحاً يحق لهم الاقتراع للانظمام للجنة التنمية الاجتماعية المحلية بمركز قوز الجعافرة التابع لمحافظة صبيا .
وكانت وزارة الشؤون الاجتماعية قد وافقت على تأسيس لجنة تنمية محلية بمركز قوز الجعافرة حيث وافقت الوزارة على 124 مرشحا .
وفي تصريح " لأثر" أوضح مدير التنمية الإجتماعية بجازان الأستاذ خالد معافا أن الأسماء التي تم اعتمادها من قبل الوزارة تدخل الجمعية العمومية للاقتراع على مجلس إدارة اللجنة المكون من أحد عشر عضوا فيما يحق للبقية الدخول في لجان فرعية متنوعة ، كما يحق لأي شخص الانضمام للعمل في اللجنة من خارج الأسماء المعتمدة.
وأكد الاستاذ خالد معافا على الدور الكبير الذي تقوم به لجان التنمية المحلية في المملكة وأهاب بأبناء مركز قوز الجعافرة الانخراط في لجنة التنمية والقيام ببرامج متنوعة تعود بالنفع على المجتمع بجميع أطيافه وشرائحة متمنيا التوفيق والنجاح للجنة ولجميع العاملين فيها.
من جهة أخرى قدم رئيس مركز قوز الجعافرة الأستاذ حسن بن محمد حكمي شكره لوزارة الشؤون الاجتماعية على الموافقة على تأسيس لجنة تنمية محلية بالمركز مؤكدا حرص القيادة الرشيدة على مثل هذه اللجان التي تعود بالنفع على كافة شرائح المجتمع معربا عن أمله الكبير بأن تشكل لجنة التنمية إضافة كبيرة لدفع عجلة التنمية بساحل الجعافرة .
وبين أنه سيتم الإعلان في وقت لاحق عن موعد الانتخابات لمجلس إدارة اللجنة حيث ستكون الانتخابات تحت إشراف المركز وأهاب بجميع المرشحين الحضور للمشاركة في هذه المناسبة الوطنية التي تساهم في تنمية كافة قرى مركز قوز الجعافرة.

أثر تنشر باسماء المرشحين لدخول الاقتراع :

imageimage
image
image
image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان