الأحد, 11 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ضياع العُمر !! بالصور..البن الخولاني في الداير تاريخ من الأصالة عمره أكثر من 8 قرون ليست فرصة.. “البنوك” تحذر من الأسعار الرخيصة للسلع الفارهة الموت يغيب أحد أبرز المتطوعين في فريق إحسان التطوعي بصبيا عضو مجلس حقوق الإنسان: 12 ألف أسرة بالمملكة تكفل أبناءً لأبوين مجهولين “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و197 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 203 حالات تدشين محطة مناخية لقياس الهاطل المطري وعناصر المناخ بالرياض 3 تحت الصفر في طريف.. “الأرصاد”: توضح أدنى درجات حرارة سجلت اليوم في المملكة “التعليم” تعلن إطلاق تطبيق “مصحف مدرستي” الإلكتروني.. وتوضح ميزاته “التعليم”: غداً بدء تسجيل الطلبة المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل مركز الحرب الفكرية: التطرف ينطلق من تصورات منغلقة لا تستوعب مقاصد الشريعة “البيئة”: استهلاك المملكة من الخضراوات والفواكه أقل من المعدلات العالمية

الحميداني : إدارة الهلال تشكر البلوي ، ونجومنا جاهزون لصنع الفارق

الزيارات: 380
التعليقات: 0
الحميداني : إدارة الهلال تشكر البلوي ، ونجومنا جاهزون لصنع الفارق
https://www.athrnews.org/?p=81357
ahmed mohamed rageh
رياضية

قدم نائب رئيس نادي الهلال محمد الحميداني ، شكره وتحياته لعضو شرف نادي الاتحاد ورئيسه السابق منصور البلوي على مشاعره الصادقة تجاه الزعيم فيما يخص المباراة النهائية لدوري الأبطال آسيا التي سيلاقي فيها سيدني الأسترالي .

 وقال الحميداني في تصريحات لبرنامج أكشن يا دوري : " متفائلين جداً بتحقيق نتيجة إيجابية ضد سيدني الأسترالي في أستراليا السبت المقبل في الذهاب ، ونسعى لترسيخ مبدأ المباراة الواحدة لدى اللاعبين ، والجهاز الفني درس الخصم جيداً ، واللاعبين جميعاً سواء كاان ناصر الشمراني أو نيفيز أو سلمان الفرج جاهزون من جميع النواحي لصنع الفارق " .

 وأضاف : " إدارة نادي الهلال تحيي عضو شرف الاتحاد منصور البلوي على مشاعره الصادقة تجاه الهلال ومواجهته الهامة والمرتقبة بالنهائي الآسيوي ضد سيدني الأسترالي " .

 وإختتم الحميداني تصريحاته ، قائلاً : " من الصعب جداً عزل اللاعبين عن وسائل التواصل الاجتماعي ، نحن نأخذها كشيء إيجابي في تحفيز اللاعبين بشكل كبير على تقديم الأفضل وتحقيق نتيجة إيجابية بالذهاب ، على أن يتم الحسم في الرياض والفوز باللقب الآسيوي في النهاية ، لنهديه لجماهيرنا وللسعوديين جميعاً " .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان