الثلاثاء, 13 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 26 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المؤتمر الصحفي الدوري للتواصل الحكومي يستضيف محافظ صندوق الاستثمارات العامة اليوم سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل مساعد وزير التجارة الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للتنافسية وظائف شاغرة في الهيئة الملكية للجبيل وهيئة الترفيه التجارة: أكثر من 4 آلاف زيارة خلال أسبوع لمراقبة التزام منافذ البيع بتطبيق الإجراءات الاحترازية الديوان الملكي: وفاة والدة سمو الأمير عبدالعزيز بن خالد بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود محكمة الأحوال الشخصية بالرياض تسجل منجزاً قضائياً متميزاً برعاية سمو أمير المنطقة وحضور سمو نائبه.. 13 خبيراً يطرحون الرؤى لسياحة مستدامة في (ملتقى تأصيل صناعة السياحة في جازان) سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز يفتتح غدا فعاليات ملتقى تأصيل صناعة السياحة في جازان “الغذاء والدواء” توضح تفاصيل وإجراءات أوامر سحب واستدعاء المستحضرات الصيدلانية رسمياً.. مجلس النواب يسلم لائحة الاتهام ضد ترامب لمجلس الشيوخ تمهيدا لمحاكمته وزير المالية: المملكة تتفاوض من أجل توفير لقاحات كورونا لليمن ودول إفريقية الحقيل يصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة مؤقت لـ”هيئة المقاولين”

رعاية العميد بنصف مليار

الزيارات: 529
تعليقان 2
رعاية العميد بنصف مليار
https://www.athrnews.org/?p=81363
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

اقترب نادي اﻻتحاد من حسم ملف الرعاية الذي طال انتظاره، بعد التوصل ﻻتفاق مع شركة كبرى على توقيع عقد شراكة استراتيجية لمدة خمس سنوات بمبلغ ضخم يصل إلى نصف مليار، وسيتم الإعلان الرسمي من قبل الطرفين في غضون الأيام القادمة، من خلال مؤتمر صحفي موسع، كما أتمت الإدارة اﻻتحادية اﻻتفاق مع شركات موبايلي، وبوبا للتأمين الطبي، وزيوت موبيل، وباقي رعاة آخرين جاري التفاوض معهم لاتمام اﻻتفاق النهائي. وكان عضو الشرف اﻻتحادي المؤثر منصور البلوي أعلن على هامش زيارته لنادي اﻻتحاد بأن رعاية العميد ستكون اﻷعلى من بين اﻷندية السعودية، وستتضح الصورة كاملة من خلال إعلان النادي الرسمي عن الرعاة بشكل نهائي في اﻷيام القادمة.

من جهة أخرى أكد المدرب الروماني فيكتور بيتوركا بعد وصوله جدة أنه يحتاج للمزيد من الوقت للتعرف على ﻻعبي الفريق الكروي اﻷول قبل مواجهة الكلاسيكو أمام فريق الهلال في الجولة العاشرة ضمن بطولة الدوري، جاء ذلك على هامش زيارته ولقائه برئيس النادي إبراهيم البلوي وبحضور عضو الشرف الفعال الفريق أسعد عبدالكريم الفريح ونجله فراس، ووكيل التعاقدات الدولي وشقيق الرئيس اﻻتحادي سلطان البلوي والجهاز اﻻداري والفني الحالي بقيادة عمرو أنور، وﻻعبي الفريق الكروي، قال بيتوركا إنه سعيد بالقدوم للسعودية لتدريب ناد بحجم ومكانة نادي اﻻتحاد وسيعمل بشكل كبير لتغيير وضع الفريق فنيا، والسعي بقوة لتحقيق اﻻنتصارات وحصد البطوﻻت، وفي مقدمتها بطولة الدوري السعودي.

وامتدح المدرب بيتوركا مسيرة الفريق اﻻتحادي حتى اﻵن بعد سبع جوﻻت خاضها الفريق في الدوري بتحقيق الفوز سبع مرات، وحصد العلامة الكاملة 21 نقطة، واعتلاء صدارة الدوري، مبينا أنه عقب تسلمه مهمة العمل رسميا سيواصل تحقيق اﻻنتصارات وحصد النقاط في الدوري وطموحه تحقيق اللقب.

وأشاد المدرب الروماني بلاعبي الفريق اﻷجانب وأنهم جيدون وقادرون على تقديم المزيد من المستوى الفني في المباريات القادمة، والمساهمة في تحقيق اﻻنتصارات وحصد النقاط في الدوري.

من جانبه رحب رئيس النادي إبراهيم البلوي بالمدرب بيتوركا ومساعديه متمنيا لهم التوفيق في مشوارهم التدريبي مع الفريق خلال الموسمين القادمين، مشيرا إلى أنه سيتم عقد مؤتمر صحافي موسع للمدرب بيتوركا في وقت ﻻحق لتسليط الضوء على برنامجه العملي الذي ينوي تنفيذه خلال المرحلة المقبلة.

وطمأن البلوي جماهير العميد بأن النادي بخير، وأن الفريق الكروي سيواصل تحقيق اﻻنتصارات وسيعود من الرياض بالنقاط والمحافظة على صدارة الدوري.

من جانب آخر يضع المدرب عمرو أنور اللمسات الفنية النهائية على التشكيلة اﻷساسية التي سيخوض بها لقاء النصر في الدوري السبت المقبل في الحصة التدريبية اليوم، والتي ستكون مغلقة كالعادة عن الجمهور ووسائل الاعلام.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    عشقي اﻷعجم

    هبلها حلبة

  2. ١
    جده كذا .. اتي وسطل

    بامبرز

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان