الثلاثاء, 13 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 26 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الديوان الملكي : وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة طرفة بنت سعود بن عبدالعزيز بعد التعادل أمام الفيصلي.. الهلال “بطل الشتاء” مع نهاية الدور الأول ريمونتادا “شبابية” في شباك “الوحدة”.. ويطارد “الهلال” على الصدارة “تاوامبا” يقود التعاون لكسب ضمك بثلاثية.. في الجولة 15 من دوري المحترفين وزارة الداخلية لـ«التجمّعات المخالفة»: تنتظركم غرامات تصل لـ100 ألف ريال شرطة مكة المكرمة: القبض على ثلاثة أشخاص تباهوا بإطلاق أعيرة نارية في إحدى المناسبات وزارة الطاقة تُطلق هويتها البصرية الجديدة بشعار المستقبل شرطة تبوك: القبض على شخص أساء لرجال الأمن سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد “الغزواني” سمو أمير منطقة جازان يعزي ذوي الشهيد الرقيب أول حسين الغزواني السفارة السعودية في هولندا تعلن عن إجراء جديد بشأن فحص كورونا للمسافرين قطر: استهداف الرياض عمل خطير ضد المدنيين ينافي كل الأعراف والقوانين الدولية

سعوديان ومغربي يُغيّبون “مراهقة” عن أهلها بالمدينة.. وعراك بينهم للتفرُّد بها

الزيارات: 255
التعليقات: 0
سعوديان ومغربي يُغيّبون “مراهقة” عن أهلها بالمدينة.. وعراك بينهم للتفرُّد بها
https://www.athrnews.org/?p=81478
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

تمكن رجال البحث الجنائي بالطائف من ضبط فتاة هاربة من أسرتها بالمدينة المنورة وثلاثة شبان ساهموا في إيوائها، ليتم استيقافهم جميعاً لدى الشُرطة لحين اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم من قبل هيئة التحقيق والادعاء العام.

وأوضح مصدر أن الجهات الأمنية كانت قد تلقت بلاغاً من أسرة الفتاة البالغة من العمر 16 عاما يفيد باختفائها، لتتولى الشرطة التعميم عنها بأوصافها على مستوى المملكة.

وتابع وفقا للمصادر أنه بالبحث والتحري ضبطت الفتاة برفقة وافد "مغربي" يكبرها بسنة (17 عاماً) يسكُن في الطائف، حيثُ كشف الوافد عن علاقة بينهما بدأت عن طريق دردشة الماسنجر، وحين هروبها ووصولها إليه أخفاها لديه في بدروم المنزل الذي يسكنه خوفاً من معرفة والده، وكان يُصعدها لغرفته حال غياب والده عن المنزل.

وأضاف المصدر أن الفتاة أقرت بوجود شابين سعوديين صديقين للوافد، وأنهما من استقبلاها أولاً في استراحة بمحافظة جدة برفقة المغربي، وأمضوا معها قرابة الأسبوع، إلا أن أحد السعوديين خدع الاثنين الآخرين وهربَ بها إلى الطائف، واختفى بها نحو ثلاثة أيام حتى عثر عليهما "السعودي والمغربي" ودخلا مع زميلهما في عراك كاد أن يصل لحد القتل تنافساً عليها ورغبة من كل منهم في أن تكون من نصيبه وحده فترة هروبها.

وذكر أن السعودي الآخر تمكن كذلك من إخفاء الفتاة عن صديقيه، حيثُ هرب بها وتوجها إلى أحد صالونات الحلاقة بالطائف وهُناك تم قص شعرها كأنها "ولد"، بهدف خروجها معه تنكراً، حيث كانا يتواجدان بشكلٍ يومي داخل حديقة العنود، إلا أنه بعثور زميليه عليهما أصبحوا يتواجدون جميعا داخل الحديقة، وفي الليل تذهب مع الوافد المغربي ليُسكنها في بدروم العمارة التي يسكن بها بحي السلامة بالطائف حتى تم ضبطها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان