الاثنين, 12 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات في محافظة ضمد يوجه الدعوة لحضور ندوة بيان هيئة كبار العلماء عن الاخوان المسلمين “الحرس الوطني” يدعو المتقدمين والمتقدمات على وظائفها إلى الحضور للمقابلة الشخصية صدور عدد من الأوامر الملكية الكريمة “الرائد” يتغلب على “الفتح” بهدفين دون رد “رومارينهو” يطيح بآمال “النصر” ويتعادل لـ”الاتحاد” في الوقت القاتل التعادل سيد الموقف في مواجهة أبها والقادسية برئاسة سمو ولي العهد .. صندوق الاستثمارات العامة يقر الاستراتيجية للصندوق لخمسة أعوام قادمة شرطة منطقة الرياض: القبض على شخص ابتز فتاة وإحالته للنيابة العامة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 8829.52 نقطة “البيئة” تدعو مالكي مناهل المياه إلى تصحيح أوضاعها “الصحة” تُعلن بدء تفعيل خدمة “العيادات عن بُعد” وزير العدل: على القاضي تطبيق النظام حتى لو خالف رأيه الشخصي

العالمي في مهمة ترويض النمور والأهلي لمواصلة الإنتفاضة أمام الرائد

الزيارات: 266
التعليقات: 0
العالمي في مهمة ترويض النمور والأهلي لمواصلة الإنتفاضة أمام الرائد
https://www.athrnews.org/?p=81507
ahmed mohamed rageh
رياضية

تستكمل اليوم السبت لقاءات الجولة الثامنة من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بثلاث لقاءات ، حيث قمة الجولة بين النصر و الإتحاد في الرياض ، و يلتقي الأهلي بالرائد في بريدة ، فيما يستضيف الشعلة الفتح في الخرج .

النصر × الإتحاد

في مواجهة نارية لا تقبل أنصاف الحلول فالنصر يريد التعويض بعد الهزيمة في الجولة السابعة أمام الأهلي و التي جمدت رصيده عند النقطة 18 في المركز الثالث ، فيما يسعى الإتحاد ( 21 نقطة ) لمواصلة حصد العلامة الكاملة و إستعادة الصدارة من الفريق الشبابي .

و يعول النصر على عودة قائده المخضرم حسين عبدالغني و كذلك محترفه البولندي أدريان و المهاجم محمد السهلاوي كأبرز الأوراق في الفريق النصراوي ، فيما يعول الإتحاد على قائده محمد نور و البرازيلي ماركينهو و المهاجم مختار فلاتة ، فيما يتغيب ياكونان عن اللقاء للإصابة .

يقام اللقاء على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، (8 مساء)، يقودها طاقم تحكيم يوناني ، وخالد الطريس “رابعاً”، والدولي السابق محمد النوفل “مقيماً”.

الرائد × الأهلي

يسعى الأهلي خامس الترتيب ( 15 نقطة ) لمواصلة إنتفاضته و الحصول على نقاط مضيفه الرائد الثالث عشر بنقطة وحيدة .

و تبرز غيابات الأهلي في مصطفى بصاص بداعي البطاقات الصفراء .

تقام المواجهة على ارض ملعب الملك عبدالله ببريدة ، (7.50 مساء)، يقودها الحكم الدولي مرعي العواجي، ويعاونه الدوليان عبدالله الشلوي، ومحمد العبكري، والدولي صالح الهذلول “رابعاً”، والدولي السابق محمد المقيطيب “مقيماً”.

الشعلة × الفتح

تعد المواجهة فرصة للفتح العاشر ( 6 نقاط ) للهروب من مراكز الخطر في ظل لقاءه أمام متذيل الترتيب الشعلة بنقطة وحيدة .

و تنطلق المواجهة على أرض ملعب نادي الشعلة بالخرج، (6 مساء)، يقودها الحكم الدولي عبدالعزيز الفنيطل، ويعاونه الدولي عبدالرحيم الشمري، ومحمد الخضيري، وعبدالرحمن السلطان “رابعاً”، والدولي السابق محمد حامد “مقيماً”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان