الاثنين, 12 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي ذوي وأسرتي خمج والعثاثي المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات في محافظة ضمد يوجه الدعوة لحضور ندوة بيان هيئة كبار العلماء عن الاخوان المسلمين “الحرس الوطني” يدعو المتقدمين والمتقدمات على وظائفها إلى الحضور للمقابلة الشخصية صدور عدد من الأوامر الملكية الكريمة “الرائد” يتغلب على “الفتح” بهدفين دون رد “رومارينهو” يطيح بآمال “النصر” ويتعادل لـ”الاتحاد” في الوقت القاتل التعادل سيد الموقف في مواجهة أبها والقادسية برئاسة سمو ولي العهد .. صندوق الاستثمارات العامة يقر الاستراتيجية للصندوق لخمسة أعوام قادمة شرطة منطقة الرياض: القبض على شخص ابتز فتاة وإحالته للنيابة العامة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 8829.52 نقطة “البيئة” تدعو مالكي مناهل المياه إلى تصحيح أوضاعها “الصحة” تُعلن بدء تفعيل خدمة “العيادات عن بُعد”

العفو الدولية: الشرطة في مدينة فيرجسون الأمريكية انتهكت حقوق الإنسان

الزيارات: 328
التعليقات: 0
العفو الدولية: الشرطة في مدينة فيرجسون الأمريكية انتهكت حقوق الإنسان
https://www.athrnews.org/?p=81540
ahmed mohamed rageh
دولية

 

اتهمت منظمة العفو الدولية الشرطة في مدينة فيرجسون الأمريكية بانتهاك حقوق الإنسان في حالات عديدة. وأدانت المنظمة الحقوقية في تقرير نشر اليوم الجمعة رد الفعل المفرط من جانب الشرطة على الاحتجاجات السلمية غالبا التي ثارت بعد موت المراهق الأمريكي ميشيل براون على يد شرطي.

وأضاف التقرير أن المحتجين تعرضوا لعمليات تخويف وقيدت حرية الصحافة وألقي القبض على العديد من الصحفيين. وكانت الشرطة استخدمت الغاز المسيل للدموع وطلقات المطاط والقنابل المسببة للعمى ضد المتظاهرين. كانت مدينة فيرجسون بولاية ميسوري الجنوبية شهدت في التاسع من أغسطس الماضي مقتل الشاب ميشيل براون وهو من أصول أفريقية في الطريق العام على يد شرطي أبيض ما أدى إلى اندلاع موجة عارمة من الاحتجاجات.

ولم يتضح حتى الآن بصورة دقيقة مسار الواقعة ، إلا أن منظمة العفو الدولية اعتبرت مقتل الشاب غير مبرر في جميع الأحوال، لأنه لم يكن يحمل سلاحا. وأفاد التقرير بالقول: "إن مقتل ميشيل براون يلفت الانتباه إلى عمليات التمييز المتزايدة ضد البشر والتي يمارسها حماة القانون في الولايات المتحدة، وهو تمييز يتم بناء على انتماءات الناس العرقية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان