الجمعة, 2 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 15 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «العدل» تحدد مقابلاً مالياً لأعمال التوثيق «الموارد البشرية»: تعيين المرأة السعودية بمنصب «قاضية» بات قريباً شرطة الرياض: القبض على ثلاثة أشخاص تورطوا في جرائم سرقة ونشل الحقائب النسائية السماح للصندوق العقاري بتأسيس صناديق ادخار للمواطنين الراغبين في الاستفادة من المنتجات سفارة السعودية في واشنطن تطالب المواطنين بالابتعاد عن أماكن التظاهرات «الدفاع المدني» توجه تعليمات لقاصدي المناطق البرية: يجب إبلاغ الأهل البحرين: إطلاق سراح مواطنينا المحتجزين في قطر خطوة تعكس الروح المطلوبة وزير الإسكان: تمكنا من خدمة أكثر من 390 ألف أسرة من أهالينا ضمن «سكني» للعمالة المنزلية أو التجارية.. «الجوازات» توضح المدة المسموح بها لتجديد الإقامة تطبيق توكلنا: 5 شروط لحجز موعد فحص كورونا في مراكز «تأكد» أهمها النقل والتخزين.. تعرّف على الفوارق بين لقاح كورونا السعودي واللقاحات الدولية والموعد المتوقع لإنتاجه “النفسية تحت الصفر”.. “الصحة” تقدم 5 نصائح لتحسين الحالة المزاجية

إحتفالية إتحاد الأندية الطلابية بمدينة فيتفل الأمريكية

الزيارات: 821
التعليقات: 0
إحتفالية إتحاد الأندية الطلابية بمدينة فيتفل الأمريكية
https://www.athrnews.org/?p=81589
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

على شرف مدير الإقليم الجنوبي الدكتور / عبدالغني الحربي و الأستاذ / عبد الله الشائع مدير رعاية شؤون السعوديين احتفال اتحاد الأندية الطلابية في مدينة فيتفل الواقعة في جنوب غرب ولاية اركنسا في الخامس من أكتوبر بعد الأضحى المباركـ و اليوم الوطني ، حيث حضرا عدداً كبير من المبتعثين السعوديين و عائلاتهم لمقر الحفل في كلية بنتنفل.

  حيث بدا الحفل بالنشيد الوطني و آيات من الذكر الحكيم  ، فيما القى سعادة الدكتور عبدالغني الحربي  كلمة بهذه المناسبة نقل فيها تحيات الملحق الثقافي  الدكتور / محمد العيسى و استكمل كلمته بذكر أهمية الاحتفالات بهده المناسبات و أنها تعد و أجباً وطني على جميع المواطنين السعوديين و خصوصأ المبتعثين خارج البلاد .

و في نهاية كلمته قدم شكره و تقديره لجميع الأخوة الطلاب المتعاونين في إتحاد الأندية الطلابية و جميع الحضور ، فيما توالت فقرات الحفل بألعاب وتسالي للأطفال  متبعة بعروض الرقص الغربي السعودي و الرقص اليامي ، و في نهاية الحفل تم تسليم الدكتور / عبد الغني الحربي و  المشرفين الأكاديميين عبدالله لمسيني و محمد عبدالقادر  والأستاذ / عبد الله الشائع الدروع التذكارية و تسليم الطلاب المشاركين في الحفل شهادة الشكر و العرفان لمشاركتهم في نجا ح الحفل فيما التقطت الصور التذكارية نهاية الحفل .

IMG_20141026_WA0002

IMG_20141026_WA0003

IMG_20141026_WA0004

IMG_20141026_WA0005

IMG_20141026_WA0018

IMG_20141026_WA0019

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان