الثلاثاء, 13 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 26 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الديوان الملكي : وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة طرفة بنت سعود بن عبدالعزيز بعد التعادل أمام الفيصلي.. الهلال “بطل الشتاء” مع نهاية الدور الأول ريمونتادا “شبابية” في شباك “الوحدة”.. ويطارد “الهلال” على الصدارة “تاوامبا” يقود التعاون لكسب ضمك بثلاثية.. في الجولة 15 من دوري المحترفين وزارة الداخلية لـ«التجمّعات المخالفة»: تنتظركم غرامات تصل لـ100 ألف ريال شرطة مكة المكرمة: القبض على ثلاثة أشخاص تباهوا بإطلاق أعيرة نارية في إحدى المناسبات وزارة الطاقة تُطلق هويتها البصرية الجديدة بشعار المستقبل شرطة تبوك: القبض على شخص أساء لرجال الأمن سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد “الغزواني” سمو أمير منطقة جازان يعزي ذوي الشهيد الرقيب أول حسين الغزواني السفارة السعودية في هولندا تعلن عن إجراء جديد بشأن فحص كورونا للمسافرين قطر: استهداف الرياض عمل خطير ضد المدنيين ينافي كل الأعراف والقوانين الدولية

مجلس الغرف يشكل لجنة وطنية لشركات الحراسات الأمنية

الزيارات: 240
التعليقات: 0
مجلس الغرف يشكل لجنة وطنية لشركات الحراسات الأمنية
https://www.athrnews.org/?p=81608
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

شكل مجلس الغرف السعودية لجنة وطنية متخصصة لشركات الحراسات الأمنية بالمملكة، في خطوة تهدف إلى رفع كفاءة قطاع الحراسات الأمنية وتقديراً لأهميته في عملية حماية المنشآت التجارية والصناعية، وذلك بعد موافقة المجلس على مقترح تقدم به عدد من رجال الأعمال يقضي بإنشاء لجنة بمسمى «اللجنة الوطنية للحراسات الأمنية» تهتم بشؤون وقضايا هذا القطاع الخدمي المهم.

وعقدت اللجنة الوليدة أول اجتماع لها بمقر مجلس الغرف السعودية جرى خلاله انتخاب الأستاذ ماجد بن مساعد السديري رئيساً للجنة والأستاذ محمد بن فيصل آل صقر والدكتور عبدالله علي الشهري نائبين له للدورة الجديدة للجان الوطنية بمجلس الغرف السعودية (١٤٣٥هـ - ١٤٣٨هـ) حيث جرى استعراض ومناقشة توجهات وعمل اللجنة لخدمة قطاع شركات الحراسات الأمنية والمستثمرين فيه من رجال الأعمال السعوديين.

وعبّر رئيس اللجنة ونائباه عن تقديرهم وشكرهم لأعضاء اللجنة على الثقة الكبيرة التي أولوها لهم باختيارهم لتولي هذه المناصب واعدين ببذل مزيد من الجهد للارتقاء بعمل اللجنة وتحقيق مزيد من المكاسب لقطاع شركات الحراسات الأمنية بالمملكة والعمل على تذليل الصعوبات التي تواجه هذا القطاع وتعيق الاستثمار فيه بالنسبة للمستثمرين والعمل به بالنسبة للمواطنين.

وأكد رئيس اللجنة ماجد السديري على ما تحظى به اللجان الوطنية من اهتمام من قبل مجلس الغرف السعودية وكافة الأجهزة الحكومية، مثمناً دور المجلس في تشكيل اللجنة لتصبح إضافة جديدة للجان الوطنية العاملة في المجلس في خدمة مختلف القطاعات الاقتصادية في المملكة.

وقال إن تشكيل لجنة متخصصة في الحراسات الأمنية ضرورة أملتها أهمية هذا القطاع الخدمي الحيوي الذي يضطلع بدور مهم في توفير الحماية والأمن للمنشآت التجارية والصناعية يعاضد ويؤازر دور الجهات الأمنية، سيما وأن دوره ازداد بروزاً في ظل التطور الاقتصادي الكبير الذي تشهده المملكة والزيادة المضطردة في أعداد المنشآت التجارية والصناعية والاقتصادية وحقيقة توفيره لآلاف الوظائف للمواطنين وهو ما قال «السديري» بأنه يستوجب مزيداً من الاهتمام بتعزيز عمل قطاع الحراسات الأمنية وتنظيمه بشكل يستوعب هذه المعطيات والتطورات.

ودعا كافة المستثمرين السعوديين في مجال شركات الحراسات الأمنية للانضمام للجنة لرفدها بالأفكار والمقترحات التطويرية التي تساعد على النهوض بهذا القطاع وتعزيزه كتكتل يخدم شركات الحراسات الأمنية وكذلك الاستفادة من الخدمات المختلفة التي سوف تقدمها اللجنة لعضويتها من المستثمرين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان