الخميس, 15 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير البيئة والمياه والزراعة يدشن منصة إدارة المخالفات للمركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر وزير العدل يوجه بتمكين المحامين من دخول عموم المحاكم وإتاحة دخول المستفيدين لمحاكم التنفيذ دون موعد “الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو المكلفين من قطاع الأعمال إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة “فيصل بن خالد” يعلن الفائزين بجائزة الملك خالد.. الاثنين المقبل “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و47 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 58 حالة وزير الطاقة: السعودية كانت دوماً مصدراً للاستقرار في سوق النفط دشنه المؤسس قبل 70 عاماً.. الاحتفال بتأسيس أول خط سكة حديدية بالمملكة الجبير يستقبل المبعوث الأمريكي الخاص لشؤون إيران “رئاسة الحرمين” تطلق مبادرة “بخدمتكم” بالمسجد الحرام “الداخلية”: قريبًا.. استبدال الجواز الحالي بآخر يضم شريحة.. وتجديد الهوية من أي مكان في العالم “سعود الطبية” تكشف عن بعض النصائح لتجنب هشاشة العظام “فلكية جدة”: قمر ربيع الأول يكتمل بدرًا اليوم بالتزامن مع ذروة “الجباريات”

بعد 4 شهور من دفنها.. رائحة العطر تفوح من جثة شابة عشرينية !!

الزيارات: 1094
تعليقان 2
https://www.athrnews.org/?p=8167
موسى مرعي
دولية

أكد عددٌ من أهالي قرية يمنية أن قبراً بالقرية يضم جثة امرأة عشرينية توفيت قبل أربعة أشهر أثناء الولادة، تفوح منه رائحة العطر، مشيرين إلى أن الرائحة تملاً المكان المحيط بالمقبرة ويشمها كل من يقترب منه.

وجاء في تفاصيل الخبر كما رواه أحد أبناء قرية "ظفار" التابعة لمحافظة "إب" اليمنية، وفقاً لـ "الراي" الكويتية، أن سيول الأمطار تسببت في نبش القبر الذي يضم رفات المرأة، وأن رجال القرية عندما حاولوا إصلاح القبر، فوجئوا بأن الجثة على حالتها ولم تتحلل رغم مرور فترة طويلة على دفنها، كما لاحظوا روائح عطرية تفوح منها وغطت أرجاء المكان.

وأضاف بأن الواقعة أثارت دهشة الأهالي، الذين عجزوا عن تفسير الأمر.

5010dbf9-6d48-479f-9711-e832b7a46c69

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    همس

    ياسبحان الله يارب نسألك حسن الخاتمه اسأل الله العظيم ان يجعل قبرها روضه من رياض الجنه ويفرح قلب اهلها بهذه الخاتمه الطيبه

  2. ١
    سلطان عريبي

    سبحان الله ..يارب حسن الخاتمه..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان