الخميس, 8 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 21 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أربعة أندية سعودية في قائمة أكثر الفرق الآسيوية إنفاقاً في 2020 “النصر” يواصل صحوته ويضيف “الوحدة” لقائمة ضحاياه بـ”ثلاثية” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي “ضمك” ينتفض بثنائية في مرمى “الباطن” ويحقق انتصاره الثالث في مسابقة الدوري الحزم يواصل مسلسل الانتصارات .. والدرعية يعود بفوز ثمين من ميدان جدة الأمن البيئي ومركز الحياة الفطرية يحذران من مخالفة نظام صيد الكائنات الفطرية المهددة بالانقراض أو إلحاق الأذى بها أو نشر مقاطع وصور عن هذه الممارسات “الصحة” تعلن إعادة جدولة تلقي لقاح كورونا بسبب تأخر الشركة المنتجة في التوريد إلى المملكة سمو نائب أمير منطقة جازان يتفقد طريق جبل القهر بمحافظة الريث تعرّف على الأنشطة المشمولة في تنظيم العمل عبر المنصات الإلكترونية التشاركية بلينكن: لم يحن الوقت بعد لاتفاق طويل الأمد مع إيران بعد تمديد التعاقد مع الهلال.. سلمان الفرج: «4 مواسم جديدة في بيتي الثاني» السفارة الأمريكية في السعودية توقع اتفاقية شراء عقار في الحي الدبلوماسي بالرياض

ابدأ الآن لاحتفال نهاية العام

الزيارات: 685
التعليقات: 0
ابدأ الآن لاحتفال نهاية العام
https://www.athrnews.org/?p=81707
ahmed mohamed rageh
مقالات

 

في سباق 100متر من أولمبياد 1976م. ينطلق 8 متسابقين ليفوز احدهم بالميدالية الذهبية بفارق(العشر من الثانية) عن أخر متسابق.

"الفارق بسيط إلا أن النتائج مذهلة"

وفي أحد سباقات الخيل الأمريكية يفوز الخيل صاحب المركز الأول بفارق (الأنف فقط) لينال صاحب المركز الأول مليون دولار بينما نال صاحب المركز الثاني"75000 " ألف دولار فقط "فارق قليل جدا في المسافة إلا أنه مذهل في النتائج ".

من قراء كتاب واحد في مجال تخصصه كل أسبوع من العام1435 الذي للتو مضى ,قد قراء 48كتابا خلال العام ,وحقق تقريبا التمكن في مجاله وهو يعرف الكثير من المعلومات الهامة في مجاله ويستطيع الحديث مرتجلا لأكثر من ساعة لتعليم وتطوير الآخرين وبكل تأكيد إنتاج أفضل وسينال فرص أعظم من أخر قراء القليل أولم يقرءا.

حولنا أيضا من استطاع بنهاية العام 1435 أن يحقق النتائج المذهلة ويترقب الفرص العظيمة. ذلك لأنهم أضافوا لمعارفهم وخبراتهم ومهارتهم الكثير خلال العام بشكل يومي أو أسبوعي أو شهري .

لحظة لم يفت القطار...

أنا و أنت أيضا نستحق أن نحقق النتائج المذهلة و أن تتاح أمامنا الفرص العظيمة

قانون الإضافة البسيطة:

"الانتظام بإضافة القليل في مجالك... أنت تملك الكثير جدا بنهاية العام وكل عام".

إقراء,تدرب,مارس,أكتب,أحفظ ,تطور,أضف جديدا كل يوم تطبيق:ابدأ الآن لاحتفال نهاية العام. "كل عام وأنتم إلى الله اقرب"

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان