الأحد, 11 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ضياع العُمر !! بالصور..البن الخولاني في الداير تاريخ من الأصالة عمره أكثر من 8 قرون ليست فرصة.. “البنوك” تحذر من الأسعار الرخيصة للسلع الفارهة الموت يغيب أحد أبرز المتطوعين في فريق إحسان التطوعي بصبيا عضو مجلس حقوق الإنسان: 12 ألف أسرة بالمملكة تكفل أبناءً لأبوين مجهولين “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و197 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 203 حالات تدشين محطة مناخية لقياس الهاطل المطري وعناصر المناخ بالرياض 3 تحت الصفر في طريف.. “الأرصاد”: توضح أدنى درجات حرارة سجلت اليوم في المملكة “التعليم” تعلن إطلاق تطبيق “مصحف مدرستي” الإلكتروني.. وتوضح ميزاته “التعليم”: غداً بدء تسجيل الطلبة المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل مركز الحرب الفكرية: التطرف ينطلق من تصورات منغلقة لا تستوعب مقاصد الشريعة “البيئة”: استهلاك المملكة من الخضراوات والفواكه أقل من المعدلات العالمية

الصحة تهدد بإيقاف رواتب موظفين وتؤجل النقل الموقت

الزيارات: 364
التعليقات: 0
الصحة تهدد بإيقاف رواتب موظفين وتؤجل النقل الموقت
https://www.athrnews.org/?p=81766
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

حرك تعميم لوزير الصحة المكلف عادل فقيه جدلا في المنشآت الصحية، بعد تحذيره من إيقاف رواتب موظفين يعملون في غير ملاكهم الوظيفي الذي صدر قرار تعيينهم عليه، إذا لم يعودوا إليها.

وجاء التعميم بعد توجيه لمديريات الشؤون الصحية قبل نحو عامين بحصر المتسربين العاملين على غير ملاكهم الوظيفي وإعادتهم إلى مواقعهم الأصلية، إلا أن القرار لم ينفذ، حتى تدخل فقيه بخطاب معمم مطلع الشهر الماضي.

وقال مصدر مطلع في الوزارة إن القرار جاء بعد اكتشاف أن العجز في مستشفيات ومراكز صحية يعود إلى تهرب نحو %30 من الموظفين من العمل في المواقع التي عينوا عليها.

إلى ذلك، أعلن مكتب التحول في الوزارة تأجيل فتح بوابة النقل الموقتة والتي كان من المنتظر تدشينها أمس لإتاحة كل الفرص الممكنة لطالبي النقل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان