الثلاثاء, 13 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 26 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل مساعد وزير التجارة الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للتنافسية وظائف شاغرة في الهيئة الملكية للجبيل وهيئة الترفيه التجارة: أكثر من 4 آلاف زيارة خلال أسبوع لمراقبة التزام منافذ البيع بتطبيق الإجراءات الاحترازية الديوان الملكي: وفاة والدة سمو الأمير عبدالعزيز بن خالد بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود محكمة الأحوال الشخصية بالرياض تسجل منجزاً قضائياً متميزاً برعاية سمو أمير المنطقة وحضور سمو نائبه.. 13 خبيراً يطرحون الرؤى لسياحة مستدامة في (ملتقى تأصيل صناعة السياحة في جازان) سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز يفتتح غدا فعاليات ملتقى تأصيل صناعة السياحة في جازان “الغذاء والدواء” توضح تفاصيل وإجراءات أوامر سحب واستدعاء المستحضرات الصيدلانية رسمياً.. مجلس النواب يسلم لائحة الاتهام ضد ترامب لمجلس الشيوخ تمهيدا لمحاكمته وزير المالية: المملكة تتفاوض من أجل توفير لقاحات كورونا لليمن ودول إفريقية الحقيل يصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة مؤقت لـ”هيئة المقاولين” مصادر: إجراء الإحصاء السكاني “عن بُعد” خلال العام الجاري

حارس سيدني يتحدى الهلال بتصريحات نارية

الزيارات: 370
التعليقات: 0
حارس سيدني يتحدى الهلال بتصريحات نارية
https://www.athrnews.org/?p=81804
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

في تصريحات قوية من حارس مرمى فريق ويسترن سيدني الأسترالي، أنتي كوفيتش”، أكد الحارس للصحف الأسترالية أنه لا يخشى من تواجد 65 ألف متفرج من جماهير الهلال في الرياض حين يتقابل فريقه مع الزعيم في مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا يوم السبت المقبل على ملعب الملك فهد الدولي.

كوفيتش الذي ظهر بشكل مميز خلال مباراة الذهاب التي انتهت بفوز سيدني بهدف نظيف، شدد أنه سيضاعف من قوته في مواجهة العودة من أجل الزود عن مرماه بقوة، وأضاف :” سأصنع التاريخ لكرة القدم الاسترالية حتى نحصل على لقب دوري آبطال آسيا “.

وتابع الحارس :” إذا كان جمهور الهلال يريد أن يملئ المدرجات بــ 65 ألف متفرج فعليهم فعل هذا الأمر حتى يشاهدون قدرتي في الملعب وما سأفعله، نحن ذاهبون للمباراة ولدينا الثقة والعزيمة في تحقيق الفوز بالبطولة ولا مجال لغير ذلك “.

كوفيتش أوضح أيضاً أن الهلال لعب مباراة الذهاب بشكل جيد ومميز من حيث السرعة والمهارة، وأنه كان الافضل بالاستحواذ، لكنه استدرك بقوله :” يستحيل أن يحدث هذا الأمر في مباراة الاياب، نحن ملتزمون ولدينا شعور قوي بأن نلعب بشكل أفضل منهم كون البطولة أصبحت تسير نحو اتجاهنا “.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان