الأربعاء, 14 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مؤشر “الأسهم السعودية” يُغلق منخفضاً عند 8784.12 نقطة “الصحة” تُدشّن البرنامج الإلكتروني “أسنان” السعودية تؤسِّس لمرحلة علمية جديدة لدراسة “جينوم الإبل” وزير العدل يدشّن مركز المصالحة النموذجي لنشر ثقافة الصلح في المجتمع 112 جهازًا و400 شريحة لأبناء الشهداء بتعليم عسير «حساب المواطن»: مكافأة الطلاب تحسب ضمن الدخل البنك المركزي يحذر من «الفوركس» الاستثمار الخارج عن الرقابة 3 مناطق تتصدر إصابات كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية 2115 مصابًا نشطًا بـ«كورونا».. و«الصحة»: معظمهم بوضع مطمئن «النقل» تعلن قائمتها المحدثة للمنشآت المرخصة ضمن الفئة «أ» لنشاط تأجير السيارات هيئة «حقوق الإنسان»: يمنع مطالبة المرأة بموافقة ولي الأمر عند تقديم الخدمات «المرور»: تحرير محضر بفقد لوحات المركبة لا يعفي من مخالفة السير بدونهما

التعاون فرصة كانيدا.. والبديل ديسلفا

الزيارات: 222
التعليقات: 0
التعاون فرصة كانيدا.. والبديل ديسلفا
https://www.athrnews.org/?p=81813
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

أوضحت مصادر أن شرفيين نصراويين تكفلا بدفع جميع المبالغ المالية التي تعيق إدارة النادي عن إقالة مدرب الفريق الأول لكرة القدم، الإسباني راؤول كانيدا، والتعاقد مع المدرب الأوروجوياني خورخي ديسلفا.

وكانت أصوات نصراوية طالبت بإقالة المدرب، عقب خسارة الفريق المباراة ما قبل الماضية أمام الأهلي، إلا أن الإدارة واصلت تمسكها بكانيدا، ولم يقنع النصراويين الفوز الذي حققه الفريق أول من أمس أمام الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثامنة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، الذي دفع بالنصر إلى وصافة ترتيب الدوري.

وأوضحت مصادر داخل النادي أن رئيس النادي الأمير فيصل اجتمع مع المدرب كانيدا، لمناقشه مستوى الفريق الفني والأخطاء التي وقع فيها.

في حين، رفض الرئيس النصراوي فكرة نقاش إقالة مدرب الفريق، الإسباني راؤول كانيدا في الوقت الراهن، غير أنه لم يستبعد إعادة تقييم العمل الفني خلال فترة التوقف التي ستكون مع نهايه مباراة التعاون المقبلة، مضيفاً: "الفوز هو الأهم وجني النقاط في الوقت الحالي وليس المستوى وهو ما تحقق في مباراة الاتحاد التي كانت صعبة جدا على الفريقين نظرا للتنافس على المراكز الأولى".

وتشير المصادر إلى أن لقاء التعاون سيكون الفرصة الأخيرة للمدرب الإسباني.

وكان رئيس النادي هاجم لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، حينما غرد عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، متسائلاً: سنرى ماذا ستفعل لجنة الانضباط بعد العقوبة القصوى بطرد حارس الاتحاد عقب اعتدائه على مهاجم فريقه حسن الراهب في مباراة الفريقين أول من أمس؟!.

من جهه أخرى، منح المدرب كانيدا لاعبي فريقه راحة ليوم، على أن تعود التدريبات مساء اليوم، استعدادا لملاقاة التعاون الخميس المقبل في بريدة، ضمن الجولة التاسعة من منافسات دوري عبداللطيف جميل.
على صعيد آخر، أسندت لجنة الحكام الرئيسة للحكم شكري الحنفوش قيادة مباراة النصر أمام التعاون الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة، ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان