السبت, 28 شعبان 1442 هجريا, الموافق 10 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى السودان يحذر إثيوبيا من نشوب حرب مياه إذا لم تنه تعنتها في أزمة سد النهضة وسط تطبيق للإجراءات الاحترازية.. اتحاد القدم يكمل تحضيراته لاستضافة مجموعات دوري أبطال آسيا شرطة الرياض : القبض على (4) مقيمين ارتكبوا عددا من الجرائم وزارة النقل تواصل معالجة ملاحظات حملة “نحو طرق متميزة آمنة” وزارة الصحة تعلن عن التوسع في إعطاء الجرعة الأولى لمن لم يحصلوا على اللقاح وإرجاء جميع مواعيد الجرعة الثانية وإعادة جدولتها لاحقا “الصحة”: نرصد ارتفاعًا مستمرًا في الحالات النشطة والحرجة بعد بيان النيابة العامة.. “متحدث التجارة” لكل متستر: “قد تكون أنت القضية القادمة” التحالف: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه المملكة “الصحة”: تسجيل 10 وفيات و878 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 578 حالة “القيادة” تهنئ ملك الأردن بذكرى مرور 100 عام على تأسيس بلاده “التقاعد” تعلن استمرارية عمل قنوات خدمة العملاء في شهر رمضان المبارك المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر رمضان المبارك مساء يوم الأحد 29 شعبان 1442هـ حسب تقويم أم القرى

فتى يقتل “خاله” ببندقية رشاش في محافظة العقيق

الزيارات: 536
التعليقات: 0
فتى يقتل “خاله” ببندقية رشاش في محافظة العقيق
https://www.athrnews.org/?p=8192
deman
أخبار محلية

في حادثة ثانية تقع في أقل من شهر تقريبًا أقدم فتى في السادسة عشرة من عمره بقتل خاله (15عامًا) عن طريق الخطأ من رشاش كان بحوزته، وذلك في محافظة العقيق بالباحة صباح أمس. وصرح مساعد الناطق الأمني لشرطة منطقة الباحة المقدم بندر بن عبدالرحمن أنه عند الساعة الثامنة والثلث من صباح اليوم السبت تلقت شرطة محافظة العقيق بلاغًا عن تعرض فتى في الخامسة عشرة من عمره للقتل من قبل ابن شقيقته ذي الست عشر عامًا من بندقية رشاش.

وفور تلقي البلاغ تم الانتقال للموقع بمرافقة الطبيب الشرعي والمختصين من الأدلة الجنائية، ووجد القتيل على سرير النوم في منزل والد القاتل بمخطط المطار بالعقيق، وبه إصابتين إحداهما في الجهة اليسرى من الرأس نافذة، والأخري في الكتف الأيسر غير نافذة، ووجد القاتل في الموقع وتم القبض عليه.

وبين مساعد الناطق الإعلامي أن القاتل ذكر مبدئيًا أن القتل حصل عن طريق الخطاء، وقد تم ضبط السلاح المستخدم ولازال التحقيق جاريًا لكشف ملابسات الحادثة، وذلك بإشراف ومتابعة شخصية وفورية من مدير شرطة المنطقة العميد مسفر سفير الخثعمي الذي أهاب بالمواطنين عدم إهمال الأسلحة وتركها في متناول أيدي الغير وخصوصًا صغار السن لما قد ينتج عنها من حوادث لا تحمد عقباها. يذكر أن أحد الأطفال أقدم على قتل شقيقه بالخطأ قبل أقل من شهر في الباحة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان