الأحد, 10 صفر 1442 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي الشهيد“ ازيبي” “التعليم” تنشر جدول الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية للأسبوع الخامس وزير الدولة للشؤون الخارجية يتلقى اتصالاً من وزير خارجية تايلند شرطة الرياض تطيح بـ 3 مخالفين امتهنوا سلب العاملين بتطبيقات النقل كورونا في المملكة.. 769 حالة شفاء جديدة ترفع الإجمالي لـ 316405 متعافين الاتحاد الآسيوي يرفض اعتراض “الهلال” بشأن استبعاده من دوري الأبطال “توكلنا” يطلق منظومته المطورة بقواعد بيانات شاملة للمستخدمين إيران تعيد فرض إجراءات عزل كورونا.. و”روحاني”: مجبرون لا مخيّرون “المسند”: الناس مستعجلة على موسم الأمطار.. وهذا ما بقي عليه أمير الرياض يرعى حفل فعاليات اليوم الوطني “90” بجامعة الإمام “الجوازات” توضح ضوابط تصاريح السفر للفئات المستثناة الخاصة بها مركز العمليات الموحد بمكة يتلقى 25 ألف اتصال في يوم واحد

فتى يقتل “خاله” ببندقية رشاش في محافظة العقيق

الزيارات: 517
التعليقات: 0
فتى يقتل “خاله” ببندقية رشاش في محافظة العقيق
https://www.athrnews.org/?p=8192
deman
أخبار محلية

في حادثة ثانية تقع في أقل من شهر تقريبًا أقدم فتى في السادسة عشرة من عمره بقتل خاله (15عامًا) عن طريق الخطأ من رشاش كان بحوزته، وذلك في محافظة العقيق بالباحة صباح أمس. وصرح مساعد الناطق الأمني لشرطة منطقة الباحة المقدم بندر بن عبدالرحمن أنه عند الساعة الثامنة والثلث من صباح اليوم السبت تلقت شرطة محافظة العقيق بلاغًا عن تعرض فتى في الخامسة عشرة من عمره للقتل من قبل ابن شقيقته ذي الست عشر عامًا من بندقية رشاش.

وفور تلقي البلاغ تم الانتقال للموقع بمرافقة الطبيب الشرعي والمختصين من الأدلة الجنائية، ووجد القتيل على سرير النوم في منزل والد القاتل بمخطط المطار بالعقيق، وبه إصابتين إحداهما في الجهة اليسرى من الرأس نافذة، والأخري في الكتف الأيسر غير نافذة، ووجد القاتل في الموقع وتم القبض عليه.

وبين مساعد الناطق الإعلامي أن القاتل ذكر مبدئيًا أن القتل حصل عن طريق الخطاء، وقد تم ضبط السلاح المستخدم ولازال التحقيق جاريًا لكشف ملابسات الحادثة، وذلك بإشراف ومتابعة شخصية وفورية من مدير شرطة المنطقة العميد مسفر سفير الخثعمي الذي أهاب بالمواطنين عدم إهمال الأسلحة وتركها في متناول أيدي الغير وخصوصًا صغار السن لما قد ينتج عنها من حوادث لا تحمد عقباها. يذكر أن أحد الأطفال أقدم على قتل شقيقه بالخطأ قبل أقل من شهر في الباحة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان