الأحد, 11 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ضبط عمالة وافدة يعملون في تطبيقات تأجير المركبات بمعرفات سعودية سجلت 7 درجات.. تدني درجات الحرارة في الرياض مع دخول ساعات الفجر ما الإجراء في حال تأخر الرد على اعتراضات مُخالفات الرصد الآلي؟.. “المرور” يوضح “هيئة النقل” تعلن بدء السماح لملاك الشاحنات المستوردة قبل 1 يناير بتسجيلها كنقل عام “الإحصاء”: خروج 257 ألف أجنبي من سوق العمل ودخول 81.9 ألف مواطن خلال الربع الثالث لـ2020 المفتي العام يوجه نصيحة للقضاة: عليكم التحلي بهذه الصفات ضياع العُمر !! بالصور..البن الخولاني في الداير تاريخ من الأصالة عمره أكثر من 8 قرون ليست فرصة.. “البنوك” تحذر من الأسعار الرخيصة للسلع الفارهة الموت يغيب أحد أبرز المتطوعين في فريق إحسان التطوعي بصبيا عضو مجلس حقوق الإنسان: 12 ألف أسرة بالمملكة تكفل أبناءً لأبوين مجهولين “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و197 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 203 حالات

أمير جازان يوجه بالتحقيق في أخطاء تشخيص حالة مرضية

الزيارات: 310
التعليقات: 0
أمير جازان يوجه بالتحقيق في أخطاء تشخيص حالة مرضية
https://www.athrnews.org/?p=81949
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

وجه أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز بضرورة تجهيز وتطوير أقسام الطوارئ بمستشفيات المنطقة ورفع جاهزية الأطباء العاملين بها وتأهيل كوادر التمريض لاستقبال الحالات الإسعافية والاهتمام بها كونها نقطة البداية وواجهة الخدمات الصحية. كما وجه بمراعاة الجوانب النفسية للمرضى ومرافقيهم والتعامل معهم وفقاً للمعايير المهنية والإنسانية تقديراً لأوضاعهم.

جاء ذلك عقب اطلاعه على مضمون الشكوى المرفوعة من أحد المواطنين وما ورد فيها من ملابسات حول المضاعفات التي تعرّضت لها ابنته بعد إجراء عملية زائدة لها في مستشفى جازان العام ومعاناتها من استمرار النزيف الدموي في بطنها حسب إفادته.

وأشار المتحدث الرسمي للإمارة علي بن موسى زعلة إلى أن أمير المنطقة تابع تفاصيل التقارير الطبية والإجراءات المتخذة مع المريضة منذ تنويمها حتى مغادرتها للمستشفى وأصدر تعليماته لمدير عام الشؤون الصحية بمحاسبة المتسبب في خطأ تشخيص الأعراض منذ الوهلة الأولى ومتابعة حالة المريضة حسب التعليمات الخاصة بذلك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان