الأحد, 4 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 17 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «صحة الرياض»: تنفيذ عدة مشاريع تطويرية لطوارئ مستشفى الملك خالد بـ«المجمعة» “الإنذار المبكر” يُصدر عدة تنبيهات عن حالة الطقس بعدد من المناطق “الجهني”: معظم المناطق تُسجل درجة “الصفر المئوي” نهاية الأسبوع غرامة وتعويض.. معاقبة جهة حكومية اعتدت على حقوق فكرية لأحد الأفراد “حماية المستهلك” عن متضرري القراءة التقديرية لعدادات المياه: يجب على الشركة تعويضهم البلطان: “بلعمري” لن يمكنه اللعب في الأهلي إلا بموافقة الشباب “سكني” يستعرض أبرز إنجازات البرنامج خلال العام الماضي وينشر تحديثات البناء في 60 مشروعاً شرطة الرياض: القبض على خمسة أشخاص ارتكبوا عددًا من جرائم تزوير التقارير الطبية والإجازات المرضية سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفيًا من رئيس الجمهورية الفرنسية التعليم: الجامعات تمتلك صلاحية تقدير المواقف لضمان سلامة الطلاب والمنسوبين هل يتم تعويض المتضررين من القراءة التقديرية لعدادات المياه؟ أمين “حماية المستهلك” يرد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة المكسيكية يقدم أوراق اعتماده

وزارة الخدمة المدنية تنفي إيقاف نظام ساعد

الزيارات: 242
التعليقات: 0
وزارة الخدمة المدنية تنفي إيقاف نظام ساعد
https://www.athrnews.org/?p=82020
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

نفت وزارة الخدمة المدنية ما تداولته بعض وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الإنترنت عن نهاية التقديم على نظام ساعد خلال أسبوع من تاريخ نشر ذلك الخبر وتداوله في الفضاء الإلكتروني مع ما رافقه من معلومات غير صحيحة عن التوظيف العاجل وتحديد انتهاء فعالية النظام بعد أسبوع.

وأضافت الوزارة أن نظامي جدارة وساعد مستمران في استقبال المتقدمين والمتقدمات ويهدفان في الأساس لجمع بيانات ومؤهلات الراغبين والراغبات بالتوظيف لحين ورود الوظائف للوزارة من قبل القطاعات الحكومية وذلك من أجل شغلها بالمتقدمين والمتقدمات بناء على مؤهلاتهم وما يتناسب معها في مجال التوظيف مستقبلاً.

وأكدت الوزارة أن دورها في تقديم الحلول لتوفير الوظائف مع تزايد أعداد الخريجين يتمثل فقط في شغل الوظائف المطلوب شغلها من قبل الجهات الحكومية وذلك بالأجدر من المتقدمين والمتقدمات على وظائف القطاع العام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان