الاثنين, 5 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 18 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إنهاء معاناة طفلة مع التواء الأمعاء بمستشفى الملك فهد في جازان عن بعد .. يوم علمي بعنوان : شرح الأصول الثلاثة وأدلتها بجمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في صبيا مدني جازان: سقوط مقذوف عسكري أطلقته الميليشيا الحوثية الإرهابية على إحدى القرى الحدودية نتج عنه إصابة ثلاثة مدنيين (٣٢ ) ألف طالب وطالبة بـ ” تعليم الليث ” ينتظمون في الدراسة عن بُعد «التعليم» توضح لأولياء الأمور آلية استعراض الرسوم الدراسية للمدارس “ديوان المضالم ” يستضيف الشيخ المطلق ضمن سلسلة برامج لجنة تعزيز الأمن الفكري هيئة الطيران المدني تُصدر العدد 96 من مجلتها المتخصصة في النقل الجوي متحدث الصحة : 300 ألف شخص تلقوا لقاح كورونا حتى الآن ولم يتم رصد أي أعراض جانبية للقاح سمو أمير منطقة مكة المكرمة يتلقى الجرعة الثانية من لقاح كورونا “كوفيد – 19” «التعليم» تعلن اكتمال استعدادات الجامعات للفصل الثاني وتكشف شكل الدراسة استئناف الحركة التجارية بين السعودية وقطر تقرير: 6500 قضية ضد لصوص الأراضي على مستوى المملكة خلال 2020

كانيدا يجري تصحيحاته قبل التعاون.. والعمراني يكافئ شباب النصر

الزيارات: 137
التعليقات: 0
كانيدا يجري تصحيحاته قبل التعاون.. والعمراني يكافئ شباب النصر
https://www.athrnews.org/?p=82112
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

اجتمع الاسباني راؤول كانيدا مدرب النصر بلاعبيه قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء. والتقى كانيدا عناصره من إجل إسداء بعض التعليمات الفنية الهامة قبل الانتقال إلى الجوانب التكتيكية في مران مغلق على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود إستعداداً لمواجهة التعاون بعد غد الخميس في بريدة ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وبعد التدريب التقى الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر، بالجهاز الفني واللاعبين بحضور نائبه العميد فهد المشيقح، إضافة إلى سالم العثمان عضو مجلس الإدارة ومدير عام كرة القدم وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وفي سياق آخر، قدم عبد الله العمراني عضو هيئة أعضاء الشرف بالنصر المشرف على فريق كرة القدم لدرجة الشباب، مكافآت مالية للاعبي فريق درجة الشباب نظير فوزهم في المباراة الماضية أما فريق الجيل وتأهلهم للدور نصف النهائي لكأس الإتحاد كتحفيز منه لدفع اللاعبين للمضي قدماً في هذه البطولة. وقد ثمنت إدارة النادي للمهندس عبدالله العمراني هذه البادرة التي لاتستغرب منه تجاه ناديه ونجومه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان