السبت, 10 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 23 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالصور..البن الخولاني في الداير تاريخ من الأصالة عمره أكثر من 8 قرون ليست فرصة.. “البنوك” تحذر من الأسعار الرخيصة للسلع الفارهة الموت يغيب أحد أبرز المتطوعين في فريق إحسان التطوعي بصبيا عضو مجلس حقوق الإنسان: 12 ألف أسرة بالمملكة تكفل أبناءً لأبوين مجهولين “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و197 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 203 حالات تدشين محطة مناخية لقياس الهاطل المطري وعناصر المناخ بالرياض 3 تحت الصفر في طريف.. “الأرصاد”: توضح أدنى درجات حرارة سجلت اليوم في المملكة “التعليم” تعلن إطلاق تطبيق “مصحف مدرستي” الإلكتروني.. وتوضح ميزاته “التعليم”: غداً بدء تسجيل الطلبة المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل مركز الحرب الفكرية: التطرف ينطلق من تصورات منغلقة لا تستوعب مقاصد الشريعة “البيئة”: استهلاك المملكة من الخضراوات والفواكه أقل من المعدلات العالمية ضي الضويان: 40% من مساحة الرياض هي أراض بيضاء.. وحديقة الملك سلمان أحد الحلول لربط النسيج العمراني

الجمارك السعودية تدشن خدمة الرسائل النصية للتواصل مع عملائها ومراجعيها

الزيارات: 306
التعليقات: 0
الجمارك السعودية تدشن خدمة الرسائل النصية للتواصل مع عملائها ومراجعيها
https://www.athrnews.org/?p=82160
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

دشنت الجمارك السعودية خدمة الرسائل النصية (SMS) المرحلة الأولى للوارد العام لمصلحة الجمارك العامة اليوم في المقر الرئيسي بالرياض بشكل تدريجي حيث يتم إرسال رسائل نصية من نظام الجمارك الآلي إلى الهاتف الجوال للمراجع بمجرد تسجيل معاملته في الوارد بحيث يحصل على رقم القيد والجهة المحالة إليها وما تم بشأنها أول بأول إلى أن يتم إنهاء الإجراءات المقررة للمتابعة حسب الحالة ، مما يغنيه عن مراجعة مصلحة الجمارك العامة لمتابعة معاملته وبالتالي يوفر له الوقت والجهد.

وتهدف الخدمة إلى تواصل الجمارك مع عملائها ومراجعيها لخدمتهم وتيسير متابعة أعمالهم ، مشيرة إلى أنه سيتم البدء في تنفيذ المرحلة الثانية من هذا المشروع المتمثلة في تطبيق هذه الخدمة في وارد وصادر مكتب المدير العام للجمارك وفي المنافذ الجمركية وسيتم تدشينها في المستقبل القريب بإذن الله .

وتمثل الرسائل النصية (SMS) قناة تواصل مع صاحب الشأن لتتمكن من خلالها الجمارك السعودية من تقديم المعلومات الصحيحة والدقيقة ، إلى جانب تمكن عملاء الجمارك من متابعة أعمالهم من أي مكان وفي أي وقت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان