الثلاثاء, 13 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 26 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الديوان الملكي : وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة طرفة بنت سعود بن عبدالعزيز بعد التعادل أمام الفيصلي.. الهلال “بطل الشتاء” مع نهاية الدور الأول ريمونتادا “شبابية” في شباك “الوحدة”.. ويطارد “الهلال” على الصدارة “تاوامبا” يقود التعاون لكسب ضمك بثلاثية.. في الجولة 15 من دوري المحترفين وزارة الداخلية لـ«التجمّعات المخالفة»: تنتظركم غرامات تصل لـ100 ألف ريال شرطة مكة المكرمة: القبض على ثلاثة أشخاص تباهوا بإطلاق أعيرة نارية في إحدى المناسبات وزارة الطاقة تُطلق هويتها البصرية الجديدة بشعار المستقبل شرطة تبوك: القبض على شخص أساء لرجال الأمن سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد “الغزواني” سمو أمير منطقة جازان يعزي ذوي الشهيد الرقيب أول حسين الغزواني السفارة السعودية في هولندا تعلن عن إجراء جديد بشأن فحص كورونا للمسافرين قطر: استهداف الرياض عمل خطير ضد المدنيين ينافي كل الأعراف والقوانين الدولية

رئيس الهلال : لقاء سيدني الأهم في مسيرتي ومؤهلون لتحقيق اللقب

الزيارات: 175
التعليقات: 0
رئيس الهلال : لقاء سيدني الأهم في مسيرتي ومؤهلون لتحقيق اللقب
https://www.athrnews.org/?p=82167
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

أكد الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال أن الفريق مؤهل لحصد اللقب الآسيوي، مشيرا إلى أن مباراة الفريق أمام سيدني يسترن الأسترالي هي الأهم في تاريخه كرئيس للزعيم.

وقال بن مساعد لبرنامج “صدى الملاعب”: عزلنا جميع اللاعبين عن الإعلام بهدف التركيز على الملعب وتقديم مستوى فني عالي وتحقيق البطولة”.

وأضاف ” مباراة السبت عنوانها نكون أو لا نكون، هي أهم مباراة في مسيرتي كرئيس للنادي وأتمنى أن نتوج بكأس البطولة “، موضحا أن الأمر بيد اللاعبين والجهاز الفني وأنهم جميعاً سيقاتلون في مباراة الإياب لتحقيق اللقب الغائب عن الفريق منذ أكثر من أربعة عشر عاماً.

ولفت إلى أن الهلال كان الأفضل في مباراة الذهاب أمام سيدني بشهادة الأستراليين أنفسهم قبل الهلاليين حتى إن الفريق الأسترالي ظل طيلة الشوط الأول من دون هجمة واحدة حقيقية لكن التوفيق غاب عن الفريق.

واختتم الرئيس الهلالي تصريحاته بتمنياته من الجماهير “الدعم من أول دقيقة حتى آخر دقيقة مهما اختلفت مجريات المباراة أمام العين سجلنا ثلاثة أهداف في عشر دقائق”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان