الاثنين, 12 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات في محافظة ضمد يوجه الدعوة لحضور ندوة بيان هيئة كبار العلماء عن الاخوان المسلمين “الحرس الوطني” يدعو المتقدمين والمتقدمات على وظائفها إلى الحضور للمقابلة الشخصية صدور عدد من الأوامر الملكية الكريمة “الرائد” يتغلب على “الفتح” بهدفين دون رد “رومارينهو” يطيح بآمال “النصر” ويتعادل لـ”الاتحاد” في الوقت القاتل التعادل سيد الموقف في مواجهة أبها والقادسية برئاسة سمو ولي العهد .. صندوق الاستثمارات العامة يقر الاستراتيجية للصندوق لخمسة أعوام قادمة شرطة منطقة الرياض: القبض على شخص ابتز فتاة وإحالته للنيابة العامة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 8829.52 نقطة “البيئة” تدعو مالكي مناهل المياه إلى تصحيح أوضاعها “الصحة” تُعلن بدء تفعيل خدمة “العيادات عن بُعد” وزير العدل: على القاضي تطبيق النظام حتى لو خالف رأيه الشخصي

الاهلى يعيد ترتيب أوراقه فى معسكر قطرى خلال فترة التوقف

الزيارات: 207
التعليقات: 0
الاهلى يعيد ترتيب أوراقه فى معسكر قطرى خلال فترة التوقف
https://www.athrnews.org/?p=82220
ahmed mohamed rageh
رياضية

قرر مجلس إدارة النادى الاهلى بالاتفاق مع السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق الكروى الاهلاوى إقامة معسكر خلال فترة توقف بطولة عبداللطيف جميل فى العاصمة القطرية الدوحة.

ومن المقرر أن تتوقف بطولة الدورى من أجل إقامة بطولة خليجى “22″ المقرر إقامتها بالرياض.

ومن المنتظر أن تتحمل شركة “المها” القطرية الراعى الرسمى لقلعة الراقى كافة مصاريف المعسكر مع التكفل بإقامة مباريات ودية فى حال رغب الفريق الاهلاوى فى ذلك.

يُذكر ان النادي الأهلي خاض ثمانية مباريات خلال دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين ولم يخسر أي لقاء ويقبع في المركز الرابع برصيد 18 نقطة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان