الأحد, 4 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 17 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «صحة الرياض»: تنفيذ عدة مشاريع تطويرية لطوارئ مستشفى الملك خالد بـ«المجمعة» “الإنذار المبكر” يُصدر عدة تنبيهات عن حالة الطقس بعدد من المناطق “الجهني”: معظم المناطق تُسجل درجة “الصفر المئوي” نهاية الأسبوع غرامة وتعويض.. معاقبة جهة حكومية اعتدت على حقوق فكرية لأحد الأفراد “حماية المستهلك” عن متضرري القراءة التقديرية لعدادات المياه: يجب على الشركة تعويضهم البلطان: “بلعمري” لن يمكنه اللعب في الأهلي إلا بموافقة الشباب “سكني” يستعرض أبرز إنجازات البرنامج خلال العام الماضي وينشر تحديثات البناء في 60 مشروعاً شرطة الرياض: القبض على خمسة أشخاص ارتكبوا عددًا من جرائم تزوير التقارير الطبية والإجازات المرضية سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفيًا من رئيس الجمهورية الفرنسية التعليم: الجامعات تمتلك صلاحية تقدير المواقف لضمان سلامة الطلاب والمنسوبين هل يتم تعويض المتضررين من القراءة التقديرية لعدادات المياه؟ أمين “حماية المستهلك” يرد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة المكسيكية يقدم أوراق اعتماده

أمير جازان يبحث سبل تطوير الرياضة بجازان ..ويكرم العداء المسرحي‎‎

الزيارات: 381
التعليقات: 0
أمير جازان يبحث سبل تطوير الرياضة بجازان ..ويكرم العداء المسرحي‎‎
https://www.athrnews.org/?p=82331
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

بحث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بقصره اول امس , مع مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة واقع الرياضة والطموح المستقبلي لرياضة منطقة جازان .
جاء ذلك خلال الجلسة الأسبوعية لسموه التي استهلها بكلمة نوه فيها بما تشهده المنطقة من تطور ونمو في مختلف المجالات الخدمية والتعليمية والتربوية والرياضية وغيرها بتوجيهات سديدة من ولاة الأمر ـ أيدهم الله ـ .
واستعرض مدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة حامد بن سعيد السريعي جهود الحكومة الرشيدة عبر العديد من المشروعات والبرامج الرياضية , مشيراً في هذا الصدد إلى موافقة مجلس الوزراء مؤخرا على افتتاح ناديين جديدين في محافظتي ضمد وفيفا , لينضما إلى أندية المنطقة التهامي وحطين وبيش واليرموك والأمجاد والصواري , والتي تضم “1796” لاعباً .
كما تحدث عن المشروعات الرياضية التي تشهدها منطقة جازان , ومنها تحديد موقع الإستاد الرياضي الذي أمر بإنشائه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – ضمن 11 إستاداً رياضياً في عدد من مناطق المملكة , إلى جانب اعتماد مشروعات لجميع أندية المنطقة الستة وبتكلفة 400 مليون ريال , فضلا عن افتتاح نادٍ لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة خلال العام الحالي , وافتتاح مركز لرياضة الصم في محافظة صامطة , فيما سيتم قريبا بدأ العمل في المشروع الوطني لتطوير الألعاب المائية
وأوضح رئيس نادي حطين فيصل بن هادي مدخلي عن المعوقات التي تقف أمام الأندية الرياضية بالمنطقة وتحول دون تحقيق كامل أهدافها والمتمثلة في شح الموارد المالية وغياب دعم رجال الأعمال والشركات والمؤسسات وغياب الخبرات الإدارية التراكمية وعدم وجود الأكاديميات الرياضية التي تصقل المواهب وتطورها.
و ألقى عضو الاتحاد السعودي لألعاب القوى أمين عام نادي الأمجاد بمحافظة صبيا علي مصيخ كلمة تطرق فيها لإبراز النشاطات التي تشهدها المنطقة في مجال ألعاب القوى وما تتوافر لدى أندية المنطقة من إمكانات مادية وبشرية في مجال رياضة ألعاب القوى راجياً العون والتوفيق للقائمين عليها.
وفي ختام اللقاء كرّم سمو أمير منطقة جازان لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى يوسف مسرحي لتحقيقه الميدالية الذهبية في سباق 400 م في دورة الألعاب الأسيوية الـ17 التي أقيمت بمدينة أنشون الكورية الجنوبية الشهر الماضي , إلى جانب تكريم العديد من الإدارات المتعاونة مع مكتب رعاية الشباب بالمنطقة .
حضر اللقاء معالي مدير جامعة جازان الدكتور محمد بن علي آل هيازع , ووكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالله بن محمد السويد وعدد من المسئولين .

201

102

103

104

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان