الخميس, 8 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 21 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أربعة أندية سعودية في قائمة أكثر الفرق الآسيوية إنفاقاً في 2020 “النصر” يواصل صحوته ويضيف “الوحدة” لقائمة ضحاياه بـ”ثلاثية” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي “ضمك” ينتفض بثنائية في مرمى “الباطن” ويحقق انتصاره الثالث في مسابقة الدوري الحزم يواصل مسلسل الانتصارات .. والدرعية يعود بفوز ثمين من ميدان جدة الأمن البيئي ومركز الحياة الفطرية يحذران من مخالفة نظام صيد الكائنات الفطرية المهددة بالانقراض أو إلحاق الأذى بها أو نشر مقاطع وصور عن هذه الممارسات “الصحة” تعلن إعادة جدولة تلقي لقاح كورونا بسبب تأخر الشركة المنتجة في التوريد إلى المملكة سمو نائب أمير منطقة جازان يتفقد طريق جبل القهر بمحافظة الريث تعرّف على الأنشطة المشمولة في تنظيم العمل عبر المنصات الإلكترونية التشاركية بلينكن: لم يحن الوقت بعد لاتفاق طويل الأمد مع إيران بعد تمديد التعاقد مع الهلال.. سلمان الفرج: «4 مواسم جديدة في بيتي الثاني» السفارة الأمريكية في السعودية توقع اتفاقية شراء عقار في الحي الدبلوماسي بالرياض

هزازي تلفظ على الحكم.. وإيقافه 6 مباريات

الزيارات: 271
التعليقات: 0
هزازي تلفظ على الحكم.. وإيقافه 6 مباريات
https://www.athrnews.org/?p=82407
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

أوضحت مصادر ان حكم المباراة كتب في تقريره عقب المباراة انه "يوجد تقرير الحاقي" لأحداث مباراة الشباب والرائد التي انتهت بتعادل الفريقين سلبيا في ستاد الامير فيصل بن فهد بالرياض، لحساب الجولة التاسعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وكشفت المصادر ان حكم المباراة سيرفع غدا تقريرا الحاقيا بأحداث ما بعد المباراة، اذ اشهر الحكم بطاقة حمراء في وجه مهاجم الشباب نايف هزازي، في حين سيضيف الحكم في تقريره الحوار الذي دار بينه وبين هزازي، والذي وصفته المصادر بأنه يندرج تحت إطار "التلفظ بالفاظ مسيئة ومهينة".

وتنص لائحة الانضباط في المادة ٤٨/١/١ على إيقاف اللاعب المتلفظ "أربع مباريات لاستخدام ألفاظ أوإشاارت عدوانية بذيئة أو مهينة تجاه أي مسئول بالمباارة,مع غرامة مالية قدرها عشرون ألف ريال وكذلك إذا لم يلحظ مسئول المباارة المخالفة"، ما يجعل هزازي مهددا بالايقاف ٦ مباريات اذ سيوقف مباراة لحصوله على بطاقة صفراء هي الثالثة هذا الموسم، فضلا عن الأحمر مباشرة، عدا عن العقوبة الانضباطية.

بدوره نفى هزازي في تصريحات الى قناة "العربية" ان يكون حديثه مع الحكم خرج عن حدود الأدب، وقال: "تحدثت معه عن عدم انصافه لنا في الوقت بدل الضائع، فوجئت به يمنحني البطاقة الصفراء، وحينما قلت له اذا كنت تعتقد انك تمتلك السلطة، ومنحي البطاقة الحمراء سيريحك نفسيا فامنحني إياها، وحينها اظهر لي البطاقة الحمراء.

وأضاف المهاجم الشبابي "كان الحكم قاسيا في قراره، لا احب الحديث عن الحكام وانا أدافع عنهم دائماً، لكن ما حدث من حكم مباراة الشباب والرائد كان غريبا".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان