الثلاثاء, 6 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 19 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير تركي بن طلال يطلق عددًا من الوعول والظباء العربية المهددة بالانقراض هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشرُ عدداً من القضايا الجنائية وتعلنُ صدور عددٍ من الأحكام القضائية «الداخلية» تجدد تذكيرها بعقوبة التجمعات العائلية ومخالفة إجراءات كورونا وزير العدل: 3 إجراءات تضمن تحقيق أهداف الأحكام القضائية وزارة الصحة تعتمد لقاحي أسترازينيكا وموديرنا المضادين لكورونا رسالة من وزارة التعليم للمعلمين والمعلمات مع بدء الفصل الدراسي الثاني “وقاية” تشدد إجراءات زيارة المرضى في المستشفيات.. وهذه قائمة الممنوعات “الغذاء والدواء” توضح عقوبة الغش في المنتجات الصيدلانية “المملكة” و”أوكرانيا” توقعان اتفاقية تعاون في مجال خدمات النقل الجوي كلية الملك فهد الأمنية تعلن عن توفّر وظيفة أستاذ مساعد في الطب الشرعي القبض على شخصين تورطا في ارتكاب عددٍ من الجرائم بالرياض الفريق العمرو يرعى الملتقى الأول للعمليات -عبر الاتصال المرئي

كيري: إهانة مسؤول أمريكي لنتنياهو أمر «مشين وضار»

الزيارات: 179
التعليقات: 0
كيري: إهانة مسؤول أمريكي لنتنياهو أمر «مشين وضار»
https://www.athrnews.org/?p=82420
ahmed mohamed rageh
دولية

 

قال وزير الخارجية الأمريكي جون كيري اليوم الخميس إن ما نسب إلى مسؤول أمريكي مجهول في مجلة أمريكية هذا الأسبوع من وصفه لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بأنه "جبان وتافه" هو أمر مشين وضار.

وقال كيري لجمهور خلال منتدى أفكار واشنطن السنوي في أول تعقيب له على الواقعة "ندين أي شخص يستخدم مثل هذه اللغة التي استخدمت في هذا المقال.. هذا لا يعبر عن الرئيس ولا يعبر عني. إنه أمر مشين وغير مقبول وضار." وأضاف "لم أسمع هذا المصطلح أبدا حولي في البيت الأبيض. ولا أعلم من هؤلاء المجهولون الذين تنسب لهم التصريحات لكنهم يجعلون الحياة أكثر صعوبة."

وقال كيري إن السبيل الوحيد لانهاء التوتر بين الفلسطينيين والإسرائيليين هو جمعهما على مائدة المفاوضات للتوصل الى تسوية سلمية. وقال كيري "مازلنا نعتقد أن الأمر قابل للتحقق لكنه يتطلب شجاعة وقوة. ينبغي على الطرفين أن يكونا على استعداد لتقديم تنازلات لتحقيق ذلك."

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان