الثلاثاء, 13 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 26 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى رصيف يثير التساؤلات في مدينة أبها الباطن يضاعف من متاعب العين في قاع الترتيب بثنائية القادسية يعزز هجومه بالنيجيري ليك جيمس من جديد.. فضّ المنازعات تُلزم نادي الاتحاد بدفع أكثر من سبعة ملايين للفيصلي ثلاثة لاعبين من النصر في التشكيلة المثالية لدوري أبطال آسيا “الشورى” يطالب “الصحة” بإكمال البنية التحتية لنظم الصحة الإلكترونية “السوق المالية” تعتمد لائحة سلوكيات السوق والعمل بها ابتداءً من اليوم الجهات الأمنية في الطائف تضبط مواطناً اصطاد صقراً بعد إطلاقه من نادي الصقور السعودي الدفاع المدني يهيب بالجميع توخي الحيطة لاحتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس العراقي «رافع الراية» يخطف المركز الأول في فروسية نجران أمير الرياض: مبادرة دعم الطلاب ذوي الدخل المحدود “تعلم من منزلك” حققت مستهدفاتها

أخطر قادة “القاعدة” الموقوفين يرفض حضور أولى جلسات محاكمته

الزيارات: 217
التعليقات: 0
أخطر قادة “القاعدة” الموقوفين يرفض حضور أولى جلسات محاكمته
https://www.athrnews.org/?p=82430
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

أوضحت مصادر، أن أحد أخطر قادة تنظيم القاعدة، الموقوف بأحد سجون المملكة، رفض حضور أولى جلسات محاكمته يوم أمس الخميس بالمحكمة الجزائية المتخصصة.

وكان من المقرر أن يمثل المدعى عليه والذي يدعى "صالح القرعاوي" أمام المحكمة، لتوجه إليه لائحة الدعوى من قبل ممثل هيئة التحقيق والادعاء العام، غير أنه رفض التجاوب مع إدارة السجن لحضور الجلسة، مما دعا القاضي لتحديد جلسة أخرى لإحضاره.

وبحسب المصادر أن المدعى عليه (33 عاماً)، يعد خبيراً في تصنيع المتفجرات، وهو القائد الميداني والعسكري لإحدى الكتائب الإرهابية، وتربطه علاقة قوية بأبي مصعب الزرقاوي.

يذكر أن القرعاوي سلم نفسه للسلطات السعودية بعد تخلي تنظيم القاعدة عنه، إثر إصابته في تفجير على الحدود بين باكستان وأفغانستان، أدى لفقدانه لكلتا قدميه، وإحدى عينيه ويده اليمنى، وتم نقله للمملكة ومعالجته على نفقة وزارة الداخلية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان