الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تنويه من السفارة السعودية بالكويت بخصوص مقابلة السفير الحلافي يبرر البداية الكارثية للنصر ويكشف كواليس خلاف «مايكون–أمرابط» كورونا السعودية.. شرائح الغرامات المالية لمخالفة الإجراءات الاحترازية تعليق منح التأشيرات الإماراتية لمواطني 13 دولة: تتصدرهم إيران وتركيا تفعيل إشعارات «الجوازات السعودية».. «أبشر» تحدد 8 خطوات شروط أهلية القبول بمراكز الرعاية النهارية الأهلية لذوي الإعاقة تغيير المهن في التأشيرات.. وزارة «الموارد البشرية» تحسم الجدل “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و326 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 476 حالة بينهم امرأة.. القبض على 5 أشخاص تورطوا بسرقة المحلات التجارية في جدة “الغذاء والدواء” تحذر من 5 منتجات حناء لاحتوائها على نسبة عالية من البكتيريا والفطريات تدخل طبي ينقذ مريضًا من بتر ساقيه في مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة تستغرق نحو 10 دقائق.. تخصيص مسارات لطواف كبار السن وذوي الإعاقة

آل الشيخ: من يزعم وجود فساد بـ “الأمر بالمعروف” فلْيأت بالدليل وسأستقبله بمكتبي

الزيارات: 473
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=8246
موسى مرعي
أخبار محلية

طالب الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبداللطيف آل الشيخ مَن يدَّعون وجود قضايا فساد في الرئاسة بالإتيان بالدليل، متحدياً إياهم بأنها ادعاءات بلا أدلة.

وقال خلال مؤتمر صحفي بالمنطقة الشرقية أمس (الأحد) بخصوص وقوع تجاوزات مالية وإدارية بالرئاسة تقدم بها مواطنون إلى "نزاهة": "الدعوى تعوزها البينة، وأتحدى من يأتينا بتهمة واحدة، لأننا مستعدون للرد على أي أحد وأبوابي مفتوحة لاستقبال أي شخص في مكتبي الخاص للرد على أسئلته وإجلاسه مع من يتهمهم من رموز الرئاسة بالفساد، ليردوا على ما لديه من اتهامات، شريطة أن يأتي بالدليل".

ولفت آل الشيخ وفقاً لصحيفة "الحياة" إلى أن وقوع أخطاء من العاملين في الميدان وارد إلا أنه قليل، عازيا قلته إلى الانضباط في العمل من قبل الأفراد، خصوصاً بعد خضوعهم لعدد من الدورات التدريبية وورش العمل.

16ef25a5-82a4-4467-aa1b-bc88f140cd19

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان