الجمعة, 14 رجب 1442 هجريا, الموافق 26 فبراير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى رئيس نادي النصر يفتح النار على الانضباط “تمخض الجبل فولد فأراً” الانضباط تبرئ حسين عبدالغني من العنصرية.. وتعاقب البلطان وتوقف سيبا القيادة القطرية تهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة نجاح العملية التي أجراها سمو ولي العهد خادم الحرمين الشريفين يجري اتصالاً هاتفيًا بالرئيس الأمريكي سمو أمير منطقة جازان يتفقد محافظة ضمد ويلتقي بالمشايخ والأهالي سمو نائب أمير منطقة جازان يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة نجاح العملية الجراحية لسمو ولي العهد متحدث الصحة : لم نصل إلى مرحلة الاستقرار بشكل تام ومازلنا نرصد تذبذبًا مستمرًا في خارطة الإصابات “الحياة الفطرية” تطلق مجموعة من ظباء الريم والمها العربي بمحمية الملك عبد العزيز الملكية «النيابة»: غرامة 10 ملايين والسجن 10 سنوات عقوبة تداول المستحضرات قبل تسجيلها بلدية محافظة ضمد تنفذ 152 جولة رقابية سمو أمير منطقة جازان يهنئ خادم الحرمين الشريفين بنجاح العملية الجراحية لسمو ولي العهد “الشؤون الإسلامية” تغلق 12 مسجدًا مؤقتًا في عدد من المناطق بعد ثبوت حالات إصابة بفيروس كورونا

مفتٍ لكل منطقة تيسيراً على المواطنين.. وعدد منهم باشروا عملهم

الزيارات: 481
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=8256
موسى مرعي
أخبار محلية

كشفت مصادر أن عدداً من المفتين المقرر تعيينهم بكافة مناطق المملكة لتولي شأن الفتوى بها - تسهيلا على مواطني المنطقة - قد باشروا عملهم في كل من مناطق الغربية والمدينة المنورة وتبوك ونجران وجازان.
وتأتي هذه الخطوة بتعيين مفتٍ لكل منطقة ضمن توجيهات خادم الحرمين الشريفين بتسهيل الفتيا على الناس وعدم تكبدهم مشاق السفر إلى الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء في الرياض.
من جانبه، قام مفتي المنطقة الشرقية علي بن سعد الضويحي الأستاذ بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية بفرع جامعة الإمام بالاحساء بمباشرة عمله بفرع الرئاسة العامة للبحوث العملية والإفتاء بالمنطقة الشرقية.
وأكد الضويحي وفقا لصحيفة "اليوم" أن رؤية خادم الحرمين تأتي تجسيدا للاهتمام بالفتوى وتنظيمها والتيسير على الناس في طلبها، حيث إن كل مستفت يأخذ فتواه من منطقته تسهيلا على الناس.
وأضاف أنه بدأ استقبال المستفتين رجالا ونساء بمقر الفرع حيث تم توفير مبنى متكامل وكذلك موظفين لاستقبال المستفتين، كما تم تخصيص مكان مناسب للنساء اللاتي يحضرن للفرع للاستفتاء، متابعا: "متى ما توفرت خطوط الهاتف بالفرع سيكون المجال متاحا لاستقبال الاستفتاء عن طريق الهاتف".

89014685-ca2c-418b-8820-c9b1ed12d633

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان