الثلاثاء, 5 صفر 1442 هجريا, الموافق 22 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بلدية المضايا تنهي استعداداتها للإحتفال باليوم الوطني 90 وزارة الداخلية: صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا رئيس مركز بلغازي يهنىء الوطن والقيادة بذكرى يوم الوطن 90 مدير مستشفى ضمد العام يهنىء الوطن والقيادة بذكرى يوم الوطن 90 رئيس جمعية البر الخيرية بصبيا يهنئ القيادة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 90 مبنى إمارة منطقة جازان يتزين بصور القيادة الحكيمة ويتوشح الأخضر.. في ذكرى همة الوطن 90 واجهة مبنى “مركز قوز الجعافرة والبلدية والشرطة ” تتوشح باللون الأخضر محافظ محافظة ضمد يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 «موافقة مشروطة» على الجمع بين المعاش والدخل من العمل ترامب يطالب الأمم المتحدة بمعاقبة الصين: سبب انتشار كورونا مؤشر “الأسهم السعودية” يغلق منخفضًا عند 8244.82 نقطة احتفاءً بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 غِراس تقدم صرف الإعانة الشهرية عن موعدها لأبنائها الأيتام بجازان

مفتٍ لكل منطقة تيسيراً على المواطنين.. وعدد منهم باشروا عملهم

الزيارات: 460
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=8256
موسى مرعي
أخبار محلية

كشفت مصادر أن عدداً من المفتين المقرر تعيينهم بكافة مناطق المملكة لتولي شأن الفتوى بها - تسهيلا على مواطني المنطقة - قد باشروا عملهم في كل من مناطق الغربية والمدينة المنورة وتبوك ونجران وجازان.
وتأتي هذه الخطوة بتعيين مفتٍ لكل منطقة ضمن توجيهات خادم الحرمين الشريفين بتسهيل الفتيا على الناس وعدم تكبدهم مشاق السفر إلى الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء في الرياض.
من جانبه، قام مفتي المنطقة الشرقية علي بن سعد الضويحي الأستاذ بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية بفرع جامعة الإمام بالاحساء بمباشرة عمله بفرع الرئاسة العامة للبحوث العملية والإفتاء بالمنطقة الشرقية.
وأكد الضويحي وفقا لصحيفة "اليوم" أن رؤية خادم الحرمين تأتي تجسيدا للاهتمام بالفتوى وتنظيمها والتيسير على الناس في طلبها، حيث إن كل مستفت يأخذ فتواه من منطقته تسهيلا على الناس.
وأضاف أنه بدأ استقبال المستفتين رجالا ونساء بمقر الفرع حيث تم توفير مبنى متكامل وكذلك موظفين لاستقبال المستفتين، كما تم تخصيص مكان مناسب للنساء اللاتي يحضرن للفرع للاستفتاء، متابعا: "متى ما توفرت خطوط الهاتف بالفرع سيكون المجال متاحا لاستقبال الاستفتاء عن طريق الهاتف".

89014685-ca2c-418b-8820-c9b1ed12d633

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان