السبت, 18 صفر 1443 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «التعليم» تعامل الطلاب المستثنين من اللقاح كـ«المحصنين».. وإلغاء أجهزة الحرارة شرطة مكة: القبض على مقيم ارتكب 19 جناية سرقة منازل ومقتنيات مركبات ونشل عمالة خادم الحرمين وولي العهد يهنئان الرئيس اليمني بذكرى 26 سبتمبر لبلاده “الداخلية” تُذكر بعقوبة مرتكبي جريمة التحرش.. وحالات تغليظها “الأرصاد”: تنبيهات بأمطار وسحب رعدية في عدة مناطق ورياح نشطة وأتربة مثارة في أخرى “هيئة المهندسين”: تأهيل 17 ألف مهندس وأخصائي من الجنسين ببرامج تدريبية لرفع مستوى المهنة “التعاون” يعرقل “الاتحاد” ويمنعه من التحليق بعيدًا بالصدارة “الصحة العالمية” تؤكد تراجع إصابات كورونا عالمياً جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تطرح 851 وظيفة أكاديمية وتعليمية شرطة حائل: القبض على سائق شاحنة لسماحه بصعود عدد من الأشخاص عليها احتفاء منسوبو مركز اللقاحات في محافظة صبيا باليوم الوطني السعودي الـ 91 سمو أمير منطقة جازان وسمو أمير جازان بالنيابة يعزيان محافظ العيدابي بوفاة شقيقه

مفتٍ لكل منطقة تيسيراً على المواطنين.. وعدد منهم باشروا عملهم

الزيارات: 494
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=8256
موسى مرعي
أخبار محلية

كشفت مصادر أن عدداً من المفتين المقرر تعيينهم بكافة مناطق المملكة لتولي شأن الفتوى بها - تسهيلا على مواطني المنطقة - قد باشروا عملهم في كل من مناطق الغربية والمدينة المنورة وتبوك ونجران وجازان.
وتأتي هذه الخطوة بتعيين مفتٍ لكل منطقة ضمن توجيهات خادم الحرمين الشريفين بتسهيل الفتيا على الناس وعدم تكبدهم مشاق السفر إلى الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء في الرياض.
من جانبه، قام مفتي المنطقة الشرقية علي بن سعد الضويحي الأستاذ بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية بفرع جامعة الإمام بالاحساء بمباشرة عمله بفرع الرئاسة العامة للبحوث العملية والإفتاء بالمنطقة الشرقية.
وأكد الضويحي وفقا لصحيفة "اليوم" أن رؤية خادم الحرمين تأتي تجسيدا للاهتمام بالفتوى وتنظيمها والتيسير على الناس في طلبها، حيث إن كل مستفت يأخذ فتواه من منطقته تسهيلا على الناس.
وأضاف أنه بدأ استقبال المستفتين رجالا ونساء بمقر الفرع حيث تم توفير مبنى متكامل وكذلك موظفين لاستقبال المستفتين، كما تم تخصيص مكان مناسب للنساء اللاتي يحضرن للفرع للاستفتاء، متابعا: "متى ما توفرت خطوط الهاتف بالفرع سيكون المجال متاحا لاستقبال الاستفتاء عن طريق الهاتف".

89014685-ca2c-418b-8820-c9b1ed12d633

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان