الجمعة, 9 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 22 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “فلكية جدة”: “الشعرى” ومرافقه يظهران في سماء السعودية “المعجب” يزور دوائر النيابة في الليث والقنفذة والجموم “الجمارك” تُحبط تهريب 1475 كرتون ألعاب نارية بالرياض بيان “الصحة” عن كورونا في المملكة: 2117 حالة نشطة منها (322) حرجة خطيب الحرم المكي يحذر من التعيير والتشهير والشماتة بين المسلمين إمام المسجد النبوي: أولو الألباب صحبوا العقل بإيثار الطاعة على المعصية مسؤول روسي: المملكة قد تصبح مركزًا لتوزيع لقاح “سبوتنيك” و”أسترازينيكا” في المنطقة “الخطوط السعودية” تلغي جميع رحلاتها من وإلى نجران بسبب الأحوال الجوية “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و213 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 188 حالة ”التجارة” تعزز منظومة التشريعات بإصدار ودراسة أكثر من 20 نظاما ولائحة خلال 2020 إحباط محاولة تهريب أكثر من 20 مليون قرص أمفيتامين مخدر مخبأة داخل شحنة فاكهة العنب والقبض على 8 متهمين استيراد «الكرفانة» من الخارج.. الجمارك السعودية تحدِّد حالتين

بريطانيا تحذر مواطنيها المسافرين من تزايد خطر «داعش»

الزيارات: 193
التعليقات: 0
بريطانيا تحذر مواطنيها المسافرين من تزايد خطر «داعش»
https://www.athrnews.org/?p=82581
ahmed mohamed rageh
دولية

 

 حذرت بريطانيا مواطنيها المسافرين للخارج الجمعة من تزايد مخاطر تعرضهم لهجمات من متشددين على صلحة بجماعة داعش التي تسيطر على أراض في العراق وسوريا وذلك في تحديث لنصيحتها بخصوص السفر يعكس ارتفاع مستوى التهديد العام.

وقالت وزارة الخارجية في بيان "من المفترض أن هناك زيادة في خطر وقوع هجوم إرهابي عالمي ضد مصالح المملكة المتحدة والمواطنين البريطانيين على يد جماعات أو أفراد بدافع من الصراع في العراق وسوريا." وأضافت "عليكم توخي الحذر في هذا الوقت."

وقال البيان إن التحذير سينشر على كل الصفحات الإلكترونية التي تنشر نصائح السفر الحكومية ويأتي استجابة لارتفاع مستوى التهديد بوجه عام وليس بسبب تهديد جدي محدد.

وكانت بريطانيا قد رفعت في أغسطس مستوى التهديد الوطني إلى ثاني أعلى درجة وأرجعت ذلك إلى المخاطر التي يشكلها مقاتلو داعش العائدين من العراق وسوريا. وقال رئيس الوزراء ديفيد كاميرون إن هؤلاء المتشددين يمثلون أكبر تهديد أمني للبلاد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان