الاثنين, 12 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الديوان الملكي : وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة طرفة بنت سعود بن عبدالعزيز بعد التعادل أمام الفيصلي.. الهلال “بطل الشتاء” مع نهاية الدور الأول ريمونتادا “شبابية” في شباك “الوحدة”.. ويطارد “الهلال” على الصدارة “تاوامبا” يقود التعاون لكسب ضمك بثلاثية.. في الجولة 15 من دوري المحترفين وزارة الداخلية لـ«التجمّعات المخالفة»: تنتظركم غرامات تصل لـ100 ألف ريال شرطة مكة المكرمة: القبض على ثلاثة أشخاص تباهوا بإطلاق أعيرة نارية في إحدى المناسبات وزارة الطاقة تُطلق هويتها البصرية الجديدة بشعار المستقبل شرطة تبوك: القبض على شخص أساء لرجال الأمن سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد “الغزواني” سمو أمير منطقة جازان يعزي ذوي الشهيد الرقيب أول حسين الغزواني السفارة السعودية في هولندا تعلن عن إجراء جديد بشأن فحص كورونا للمسافرين قطر: استهداف الرياض عمل خطير ضد المدنيين ينافي كل الأعراف والقوانين الدولية

وكيل “العمل” يقود حملة تفتيشية شملت 140 محلاً نسائياً بالرياض

الزيارات: 304
التعليقات: 0
وكيل “العمل” يقود حملة تفتيشية شملت 140 محلاً نسائياً بالرياض
https://www.athrnews.org/?p=82621
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

أسفرت حملة تفتيشية نفذها الخميس الماضي مفتشو فرع وزارة العمل بالرياض بحضور وإشراف مباشر لوكيل الوزارة المساعد للبرامج الخاصة الدكتور فهد التخيفي، وشملت 140 محلاً نسائياً عن ضبط 6 مخالفات وإنذار 27 محلاً مخالفاً لتأنيث المحال النسائية.

وبحسب المصادر ، فإن المحال المضبوطة أوقفت عنها خدمات وزارة العمل عنها من استقدام ونقل خدمات وغيرها، كما فرضت عليها غرامات لحين تصحيح أوضاعها وتطبق المرحلة الثالثة من تأنيث المحال النسائية، وذلك بتوظيف سعوديات وإلا سيغلق المحل نهائياً خلال 14 يوماً.

وأوضح التخيفي، أن المرحلة الثالثة من تأنيث المحال النسائية التي ستكتمل خلال العامين القادمين، تشمل تأنيث محلات العطور، والأحذية والحقائب، والجوارب النسائية، إضافة إلى الأكشاك النسائية، ومحال الأقمشة النسائية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان