السبت, 3 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 16 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة الشيخين صيرم والمسعودي «العدل» تحدد مقابلاً مالياً لأعمال التوثيق «الموارد البشرية»: تعيين المرأة السعودية بمنصب «قاضية» بات قريباً شرطة الرياض: القبض على ثلاثة أشخاص تورطوا في جرائم سرقة ونشل الحقائب النسائية السماح للصندوق العقاري بتأسيس صناديق ادخار للمواطنين الراغبين في الاستفادة من المنتجات سفارة السعودية في واشنطن تطالب المواطنين بالابتعاد عن أماكن التظاهرات «الدفاع المدني» توجه تعليمات لقاصدي المناطق البرية: يجب إبلاغ الأهل البحرين: إطلاق سراح مواطنينا المحتجزين في قطر خطوة تعكس الروح المطلوبة وزير الإسكان: تمكنا من خدمة أكثر من 390 ألف أسرة من أهالينا ضمن «سكني» للعمالة المنزلية أو التجارية.. «الجوازات» توضح المدة المسموح بها لتجديد الإقامة تطبيق توكلنا: 5 شروط لحجز موعد فحص كورونا في مراكز «تأكد» أهمها النقل والتخزين.. تعرّف على الفوارق بين لقاح كورونا السعودي واللقاحات الدولية والموعد المتوقع لإنتاجه

رئيس نادي الهلال: الحكم ” البجح” سلب البطولة من الهلال

الزيارات: 361
1 تعليق
رئيس نادي الهلال: الحكم ” البجح” سلب البطولة من الهلال
https://www.athrnews.org/?p=82705
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

ابدى الامير عبد الرحن بن مساعد رئيس نادي الهلال السعودي استيائه من حكم المباراة وقال انه نحرنا من الوريد للوريد وللاسف وسوف نسجل احتجاج على الحكم لدى الاتحاد الاسيوي .

وتابع رئيس الهلال السعودي وما فعله في كأس العالم بالبرازيل كان كارثة وابتعد عن المونديال ولم يحتسب اكثر من ضربة جزاء ووصف الحكم ” بالبجح”، ولم نقدم اعتراض عليه فور علمنا انه سيدير المباراة لانه لم يغير بالامر شيئ وان الاتحاد الاسيوى لم يتراجع على قراره ولكني لا اركن على التحكيم .

وقال رئيس نادي الهلال ان الفريق كان له روح غير عادية وما يؤلم ان الفريق لايستحق الخسارة ، ومازلت متفائل وعندي ثقة بهذا الفريق لانه يجمع لاعبين مميزين و سيمضي بعيدا في المستقبل وعموما كأس ابطال اسيا القادمة نحن مشاركين فيها وان شاء الله سيكون الكأس هلاليا .

واستبعد رئيس الهلال اي تقصير من المدرب وقال انه لم الومه لانه لم يقصر ومعنى وصوله للنهائي انه لاينتقد ولم نكن نستحق الخسارة .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ㅗㅎ려ㅛㅐㅐㅐㅇ

    واذا تقول عن الدخيل الذي سلب فرق سعوديه وسرق مباريات لصالح فريقك البجح
    أتوقع بأن ماحصل لكم هو شئ طبيعي لان الله لايحب الظلم وقد رد كيدكم في نحوركم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان