الاثنين, 12 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي ذوي وأسرتي خمج والعثاثي المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات في محافظة ضمد يوجه الدعوة لحضور ندوة بيان هيئة كبار العلماء عن الاخوان المسلمين “الحرس الوطني” يدعو المتقدمين والمتقدمات على وظائفها إلى الحضور للمقابلة الشخصية صدور عدد من الأوامر الملكية الكريمة “الرائد” يتغلب على “الفتح” بهدفين دون رد “رومارينهو” يطيح بآمال “النصر” ويتعادل لـ”الاتحاد” في الوقت القاتل التعادل سيد الموقف في مواجهة أبها والقادسية برئاسة سمو ولي العهد .. صندوق الاستثمارات العامة يقر الاستراتيجية للصندوق لخمسة أعوام قادمة شرطة منطقة الرياض: القبض على شخص ابتز فتاة وإحالته للنيابة العامة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 8829.52 نقطة “البيئة” تدعو مالكي مناهل المياه إلى تصحيح أوضاعها “الصحة” تُعلن بدء تفعيل خدمة “العيادات عن بُعد”

كوريا الشمالية تنتج غواصة قادرة على إطلاق صواريخ بالستية

الزيارات: 185
التعليقات: 0
كوريا الشمالية تنتج غواصة قادرة على إطلاق صواريخ بالستية
https://www.athrnews.org/?p=82721
ahmed mohamed rageh
دولية

 

 أطلقت كوريا الشمالية غواصة جديدة قادرة على إطلاق صواريخ بالستية، وفقا لما نقلته وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية عن مصادر عسكرية وحكومية في العاصمة الجنوبية سول اليوم الأحد، الأمر الذي يثير المزيد من المخاوف حول تطور التهديدات النووية والصاروخية.

وكانت كوريا الشمالية قد استوردت غواصات الديزل غولف من عهد الاتحاد السوفيتي وقامت بتعديلها وفقا لمصادر حكومية طلبت عدم الكشف عن هويتها، وقد تم بناء الغواصة السوفيتية في عام 1958 وخرجت من الخدمة في عام 1990. وعلى الرغم من سلسلة التقارير حول تطوير بيونغ يانغ المحتمل للغواصة الجديدة، قال ضباط عسكريون في سول، إن بيونغ يانغ لم تكتسب بعد التكنولوجيا لنشر الصواريخ البالستية التي تطلق من الغواصات.

وقال مصدر آخر إنه في خطوة لتركيب أنبوب صواريخ على سفينة جديدة، أجرت الدولة الشيوعية عشرات الاختبارات على الأرض وفي البحر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان