الأربعاء, 6 صفر 1442 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير العدل في اليوم الوطني: نواصل الازدهار بقيم العدالة ورسوخ المبادئ وحزم المواقف مؤسسة النقد تطلق تطبيق “العملة السعودية” لكشف الأوراق النقدية المزورة حقيقة احتساب ضريبة القيمة المضافة على خدمات الرعاية الصحية «الخطوط السعودية» تجدد التذكير بالتذاكر المجانية وعروض اليوم الوطني موسم الصفري.. «الصخري» يحذّر.. ويتوقع موعد انتهاء أجواء الصيف كارتيرون يراهن على تجاوز نكبة الشارقة في «نهائي» الدحيل “الطيران المدني”: إقامة أكبر عرض جوي في سماء المملكة الرابعة عصرًا “أمانة الرياض” توزع هدايا على السكان في هذه المولات بمناسبة اليوم الوطني ص٩٠ من سفر المؤسس!! ” اليوم الوطني ذكرى الإنتماء والولاء “ اليوم الوطني : ذكرى عطرة وانجازات مشرقه في تاريخ الوطن اليوم الوطني : يمثل الاعتزاز بمسيرة الوطن الخالدة والذكرى المجيدة

أرامكو السعودية تؤكد عدم رفع أسعار الوقود لخطوط الأجنبية

الزيارات: 729
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=8277
موسى مرعي
مال وأعمال

أكد رئيس شركة أرامكو السعودية وكبير إدارييها التنفيذيين المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح عدم رفع الشركة أسعار الوقود لخطوط الطيران الأجنبية والشركات القائمة والعاملة في مطارات المملكة كافة.

وقال في لقاء صحفي عقده اليوم بمنطقة تبوك حول شكوى شركات الطيران العاملة من ارتفاع أسعار الوقود إن هذا غير صحيح وأن وقود الطائرات متوفر بشكل كبير في مطارات المملكة كافة وبأسعار تنافسية رسمية للوقود الذي تبيعه أرامكو لخطوط الطيران الأجنبية والشركات القائمة .

وتحدث عن دور أرامكو الاجتماعي في منطقة تبوك موضحاً أن شركة أرامكو نشطة اجتماعياً وفي أي موقع لها أعمال تقام من خلاله مهرجانات ونشاطات اجتماعية للتواصل مع المجتمع حيث تم هذا العام إقامة برامج ونشاطات اجتماعية في محافظة ضباء فيما سيكون في المستقبل الاستمرارية والتوسع في برامج التواصل لخدمة المجتمع.

وعما اتخذته أرامكو من إجراءات لحماية مواقعها الإلكترونية ومؤسساتها المالية قال المهندس الفالح : إن أرامكو دائماً على أهبة الاستعداد للتعامل مع أي وضع ممكن يكون سواءً على المستوى الدولي أو الإقليمي أو التشغيلي من ناحية معامل الشركة وغيرها وهي دائماً – بعون الله – على أعلى مستوى من الجاهزية , مؤكداً أن المملكة تتمتع بالأمن والأمان ولا يوجد أي قلق .

تنزيل (2)

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان