السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بريطانيا تزيل 8 دول بينها مصر وعمان من «القائمة الحمراء» وزير الرياضة يتفاعل مع الإعلان عن كأس موسم الرياض “الصحة” توضح فوائد وضع الباركود ثنائي الأبعاد على المنتجات في الصيدليات هل يمكن تسجيل “مستخدم جديد” في حال وجود الشخص خارج المملكة؟.. “توكلنا” يجيب “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات

أرامكو السعودية تؤكد عدم رفع أسعار الوقود لخطوط الأجنبية

الزيارات: 1041
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=8277
موسى مرعي
مال وأعمال

أكد رئيس شركة أرامكو السعودية وكبير إدارييها التنفيذيين المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح عدم رفع الشركة أسعار الوقود لخطوط الطيران الأجنبية والشركات القائمة والعاملة في مطارات المملكة كافة.

وقال في لقاء صحفي عقده اليوم بمنطقة تبوك حول شكوى شركات الطيران العاملة من ارتفاع أسعار الوقود إن هذا غير صحيح وأن وقود الطائرات متوفر بشكل كبير في مطارات المملكة كافة وبأسعار تنافسية رسمية للوقود الذي تبيعه أرامكو لخطوط الطيران الأجنبية والشركات القائمة .

وتحدث عن دور أرامكو الاجتماعي في منطقة تبوك موضحاً أن شركة أرامكو نشطة اجتماعياً وفي أي موقع لها أعمال تقام من خلاله مهرجانات ونشاطات اجتماعية للتواصل مع المجتمع حيث تم هذا العام إقامة برامج ونشاطات اجتماعية في محافظة ضباء فيما سيكون في المستقبل الاستمرارية والتوسع في برامج التواصل لخدمة المجتمع.

وعما اتخذته أرامكو من إجراءات لحماية مواقعها الإلكترونية ومؤسساتها المالية قال المهندس الفالح : إن أرامكو دائماً على أهبة الاستعداد للتعامل مع أي وضع ممكن يكون سواءً على المستوى الدولي أو الإقليمي أو التشغيلي من ناحية معامل الشركة وغيرها وهي دائماً – بعون الله – على أعلى مستوى من الجاهزية , مؤكداً أن المملكة تتمتع بالأمن والأمان ولا يوجد أي قلق .

تنزيل (2)

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان