الاثنين, 5 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 18 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إنهاء معاناة طفلة مع التواء الأمعاء بمستشفى الملك فهد في جازان عن بعد .. يوم علمي بعنوان : شرح الأصول الثلاثة وأدلتها بجمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في صبيا مدني جازان: سقوط مقذوف عسكري أطلقته الميليشيا الحوثية الإرهابية على إحدى القرى الحدودية نتج عنه إصابة ثلاثة مدنيين (٣٢ ) ألف طالب وطالبة بـ ” تعليم الليث ” ينتظمون في الدراسة عن بُعد «التعليم» توضح لأولياء الأمور آلية استعراض الرسوم الدراسية للمدارس “ديوان المضالم ” يستضيف الشيخ المطلق ضمن سلسلة برامج لجنة تعزيز الأمن الفكري هيئة الطيران المدني تُصدر العدد 96 من مجلتها المتخصصة في النقل الجوي متحدث الصحة : 300 ألف شخص تلقوا لقاح كورونا حتى الآن ولم يتم رصد أي أعراض جانبية للقاح سمو أمير منطقة مكة المكرمة يتلقى الجرعة الثانية من لقاح كورونا “كوفيد – 19” «التعليم» تعلن اكتمال استعدادات الجامعات للفصل الثاني وتكشف شكل الدراسة استئناف الحركة التجارية بين السعودية وقطر تقرير: 6500 قضية ضد لصوص الأراضي على مستوى المملكة خلال 2020

عبدالعزيز قاسم مناشداً “بن مساعد” الابتعاد: صورك آلمتني.. وأربأ بك أن تنتهي لشماتة صبية وغوغاء

الزيارات: 287
التعليقات: 0
عبدالعزيز قاسم مناشداً “بن مساعد” الابتعاد: صورك آلمتني.. وأربأ بك أن تنتهي لشماتة صبية وغوغاء
https://www.athrnews.org/?p=82783
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

اشد الإعلامي عبدالعزيز قاسم، الأمير عبدالرحمن بن مساعد الابتعاد ومغادرة الساحة الرياضية ورئاسة نادي الهلال، احتراماً لتاريخه كشاعر فذ ورجل وطني لا يستحق هذا الكم من الشماتة التي بدت إثر خسارة الهلال بطولة آسيا.

وكتب قاسم مساء أمس (الأحد) على حسابه الشخصي بموقع تويتر: "تلقيت في جوالي صورا لسموه، والله آلمتني جدا كيف لو رآها أبناؤه وبناته الصغار"، متابعا: "أرجوك لأجلنا ولأجل أبنائك غادر الساحة الرياضية فهي لا تستأهلك".

وأضاف: "أكرر مناشدتي لسمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن يغادر هذه الساحة الرياضية.. عد لمنبرك الأعلى كفاك ما قدمت والعاقل يتعظ ويتراجع بشرف الكبار"، منبهاً: "عبدالرحمن بن مساعد لا يزال في ذاكرتي شاعرا فذا ورجلا وطنيا له كثير من القصائد الرائعة.. أربأ به أن ينتهي لأن يكون شماتة لصبية وغوغاء ومتعصبة".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان