الجمعة, 10 صفر 1443 هجريا, الموافق 17 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو الأمير محمد بن ناصر : تسجيل “جزر فرسان” في اليونسكو تأكيد لاهتمام القيادة بإبراز حضارة المملكة وتراثها وثقافتها اعتراض وتدمير مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي نحو جازان بيان مشترك بين “SSC” و “MBC” لحسم أزمة صعوبة نقل المباريات ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 40.3 مليون.. و17.4 مليون شخص تلقوا جرعتين متحدث “التعليم”: العام الدراسي يبدأ باختبارات لمهارات الطلبة ومستوى تحصيلهم للمرة الأولى بالنيابة عن المملكة.. بيان من “الرباعية” حول الأوضاع اليمنية شرطة الرياض: القبض على (4) مقيمين ارتكبوا جريمة جمع الأموال من مخالفي نظامي الإقامة وأمن الحدود القوات الخاصة للأمن البيئي توقف (4) مخالفين لنظام البيئة لقيامهم بإشعال نار في غير الأماكن المخصصة لها “بوابة الدرعية” و”جاهز” توقعان مذكرة تفاهم الصيد بالصقور.. إرث تاريخي يبرز خلال معرض الصقور السعودي الدولي “الاتصالات” تطلق خدمة التجوال المحلي في قرى وهجر الرياض والقصيم الدكتور العمري يباشر مهام عمله محافظاً لضمد

الهلال ينفرد بصدارة (جميل) وتضاعف الجزائيات وتفوق الهداف مختار

الزيارات: 551
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=8283
موسى مرعي
رياضية

انفرد فريق الهلال بصدارة دوري عبداللطيف جميل بعد نهاية جولته الثانية إثر فوزه الثاني على التوالي مع تعثر الفرق التي حققت الفوز في الجولة الأولى ( الاتحاد ، الأهلي ، النصر ، والرائد ) وبقى الهلال وحيداً بالعلامة الكاملة فيما يحتل حامل اللقب (الفتح) المرتبة الثانية بفارق الأهداف عن الأهلي والنصر الثالث والرابع توالياً .

وفي تقرير (قووول أون لاين) الأسبوعي، شهدت الجولة الثانية إشهار بطاقتين حمراء بعد أن غابت البطاقات الحمراء في الجولة الأولى بعد أن تعرض هداف المسابقة حتى الآن مختار فلاته للطرد في مباراة فريقه أمام العروبة ، وكذلك البرازيلي فيرناندو مينغازوا لاعب الشباب .

وشهدت الجولة الثانية وتحديداً مباراة الاتفاق والهلال في الدمام أحتساب ضربتي جزاء من قبل الحكم تركي الخضير للفريقين ليرتفع عدد ضربات الجزاء إلى ثلاث ضربات بعد الجزائية الفتحاوية التي سجل منها التون خوزية في مرمى التعاون .

وشهدت الجولة الأولى تسجيل مهاجم الاتحاد مختار فلاته سوبر هاترك في مرمى الشباب خلال (15.44) دقيقة وهو رقم قياسي تأريخي في سجلات بطولة الدوري ليكسر الرقم القاسي السابق المسجل بأسم علاء الكويكبي مهاجم الوحدة في مرمى أحد موسم 2004/2005 .

وسجل اللاعبين السعوديين (21) هدف مقابل (15) هدف سجلها اللاعبين الأجانب ليصبح المجموع (36) هدف بمعدل بلغ (2.57) هدف في كل مباراة .

Home-5229

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان