السبت, 2 صفر 1442 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المالية تقر لائحة رسوم تراخيص مزاولة أعمال الصرافة «البنوك السعودية» تنصح عملاءها بتجنب حيلة جديدة للتصيد الإلكتروني حساب المواطن يوضح موقف «أصحاب السجلات التجارية» من عودة الدعم 3 خطوات لضمان سلامة إطارات المركبة خلال الـ24 ساعة الماضية.. أمريكا تسجّل 839 وفـاة ونحو 43.500 إصابة جديدة بـ”كورونا” ترامب: لقاح فيروس كورونا سيكون متوفراً خلال 24 ساعة محلل اقتصادي: نظام الكفيل أحد أسباب التستر التجاري طقس السبت: سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة على عدد من المناطق رئيس الوزراء البريطاني: لا مفر من موجة ثانية لكورونا.. وقد نلجأ إلى الإغلاق الرياض تحتل المركز 53 عالمياً في مؤشر تصنيف المدن الذكية “واتس آب” يطلق ميزة استخدام بصمة الإصبع لفتح التطبيق الحكومة اليمنية تدعو إيران للكفّ عن دعم ميليشيا الحوثي بالأسلحة

الهلال ينفرد بصدارة (جميل) وتضاعف الجزائيات وتفوق الهداف مختار

الزيارات: 511
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=8283
موسى مرعي
رياضية

انفرد فريق الهلال بصدارة دوري عبداللطيف جميل بعد نهاية جولته الثانية إثر فوزه الثاني على التوالي مع تعثر الفرق التي حققت الفوز في الجولة الأولى ( الاتحاد ، الأهلي ، النصر ، والرائد ) وبقى الهلال وحيداً بالعلامة الكاملة فيما يحتل حامل اللقب (الفتح) المرتبة الثانية بفارق الأهداف عن الأهلي والنصر الثالث والرابع توالياً .

وفي تقرير (قووول أون لاين) الأسبوعي، شهدت الجولة الثانية إشهار بطاقتين حمراء بعد أن غابت البطاقات الحمراء في الجولة الأولى بعد أن تعرض هداف المسابقة حتى الآن مختار فلاته للطرد في مباراة فريقه أمام العروبة ، وكذلك البرازيلي فيرناندو مينغازوا لاعب الشباب .

وشهدت الجولة الثانية وتحديداً مباراة الاتفاق والهلال في الدمام أحتساب ضربتي جزاء من قبل الحكم تركي الخضير للفريقين ليرتفع عدد ضربات الجزاء إلى ثلاث ضربات بعد الجزائية الفتحاوية التي سجل منها التون خوزية في مرمى التعاون .

وشهدت الجولة الأولى تسجيل مهاجم الاتحاد مختار فلاته سوبر هاترك في مرمى الشباب خلال (15.44) دقيقة وهو رقم قياسي تأريخي في سجلات بطولة الدوري ليكسر الرقم القاسي السابق المسجل بأسم علاء الكويكبي مهاجم الوحدة في مرمى أحد موسم 2004/2005 .

وسجل اللاعبين السعوديين (21) هدف مقابل (15) هدف سجلها اللاعبين الأجانب ليصبح المجموع (36) هدف بمعدل بلغ (2.57) هدف في كل مباراة .

Home-5229

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان