السبت, 3 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 16 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إنشاء شركة عملاقة للنخيل.. “البيئة ” تبحث مع “غرفة حائل” مقترحات لخدمة المزارعين وتسويق منتجاتهم أدناها في طريف.. المسند: يوضح درجات الحرارة الصغرى المسجلة فجر اليوم بالمملكة “الهلال” يستغرب من القرارات التحكيمية المُجحفة ضده.. ويُطالب بخطوات عاجلة لوقفها “الحصيني”: انخفاض جديد بدرجات الحرارة اليوم في تلك المناطق “الوزراء” يمنح “الأوقاف” صلاحيات جديدة تمكنها من ممارسة اختصاصها الإشرافي على الأوقاف وزير الرياضة يوجه بالتحقيق العاجل في سوء أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية خادم الحرمين وولي العهد يعزيان أمير الكويت في وفاة الشيخة فضاء الصباح سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يعزي بوفاة الشيخين محمد صيرم ومغدي المسعودي.. سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة الشيخين صيرم والمسعودي «العدل» تحدد مقابلاً مالياً لأعمال التوثيق «الموارد البشرية»: تعيين المرأة السعودية بمنصب «قاضية» بات قريباً شرطة الرياض: القبض على ثلاثة أشخاص تورطوا في جرائم سرقة ونشل الحقائب النسائية

الطائرات الكندية تشن أولى غاراتها على «داعش»

الزيارات: 276
التعليقات: 0
الطائرات الكندية تشن أولى غاراتها على «داعش»
https://www.athrnews.org/?p=82849
ahmed mohamed rageh
دولية

 

 شنت القوات الكندية المشاركة في التحالف الدولي ضد تنظيم (داعش) أولى غاراتها الجوية شمال العراق حسبما أكد مسؤولون حكوميون.

 

وقال بيان صادر عن مكتب وزير الدفاع الكندي روب نيكولسون أن طائرتين حربيتين هاجمتا أهدافا في محيط الفلوجة وعادت سالمة إلى قاعدتها. وأسقطت الطائرتان حمولة زنتها 500 رطل من الصواريخ الموجهة بالليزر خلال المهمة التي استغرقت نحو أربع ساعات.

 

ونشرت كندا ست مقاتلات من طراز (سي.إف-18) وطائرة من طراز (سي-150 بولاريس) وطائرتين للمراقبة من طراز (سي.بي-140 أورورا) بهدف المشاركة في الحملة ضد تنظيم "الدولة " الذي سيطر على أجزاء كبيرة من العراق وسورية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان