السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الحوثيون يعدمون 9 أشخاص بتهمة اغتيال “الصماد”.. والإرياني: “جريمة قتل عمد مكتملة الأركان” أبوظبي: إلغاء متطلبات فحوصات «كورونا» للقادمين من داخل الإمارات «الصحة» تُحذّر المرضعات: تجنّبن هذا النوع من البانادول.. لا يُنصح باستخدامه «توكلنا» يجدد التأكيد: 20 زائرا حد أقصى في مناسبات «الأعراس» و«العزاء» إعلان أسماء الفائزين بجائزة معرض الرياض الدولي للكتاب لعام 2020 أكثر من نصف سكان المملكة تلقوا جرعتي لقاح “كورونا” حتى الآن خلال أسبوع.. ضبط 16466 مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود سفارة المملكة للراغبين في القدوم إلى بريطانيا: التزموا بإجراءات السفر الجديدة شرطة منطقة الرياض : ضبط (14) شخصًا ظهروا في مقطع فيديو متداول أثناء مشاجرة في أحد الأماكن العامة بالعاصمة بريطانيا تزيل 8 دول بينها مصر وعمان من «القائمة الحمراء» وزير الرياضة يتفاعل مع الإعلان عن كأس موسم الرياض “الصحة” توضح فوائد وضع الباركود ثنائي الأبعاد على المنتجات في الصيدليات

أكثر من “120” ألف طالب وطالبة يعودون لمدارسهم بصبيا

الزيارات: 671
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=8289
موسى مرعي
أخبار محلية

يعود اليوم الأحد ما يزيد عن "120" ألف طالب وطالبة للعام الدراسي الجديد 1434هـ-1435هـ إلى مقاعد الدراسة بالمدارس التابعة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا.

حيث أوضح مدير التربية والتعليم بصبيا الأستاذ أحمد بن علي ربيع  بأنه تم الاستعداد المبكر للعام الدراسي الجديد وتم وضع خطة قابلة للتنفيذ وعقد عدة لقاءات واجتماعات مع الإدارات والأقسام المعنية ولجنة الاستعداد للعام الدراسي وتم التأكيد على بداية جادة من أول يوم دراسي كما تم تكثيف الزيارات الميدانية من قبل لجنة الاستعداد للميدان التربوي وذلك للوقوف على الواقع الفعلي للميدان التربوي وتذليل جميع الصعوبات والمعوقات مع التأكيد  على مديري المدارس للتأكد من الجاهزية.مبيناً أن الطلاب والطالبات يباشرون دراستهم اليوم وفقا لخطة معدة مسبقاً تبدأ في ساعاتها الأولى في أول يوم دراسي بتبادل التهاني بعيد الفطر المبارك بالإضافة إلى توزيع المقررات والجداول الدراسية .

بالإضافة إلى تنفيذ أسبوع تمهيدي خاص بالطلاب المستجدين بإشراف إدارة التوجيه والإرشاد متمنياً للجميع التوفيق في حياتهم الدراسية .

DSCN5692 IMG_0009 (1)

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان