الأحد, 11 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ضياع العُمر !! بالصور..البن الخولاني في الداير تاريخ من الأصالة عمره أكثر من 8 قرون ليست فرصة.. “البنوك” تحذر من الأسعار الرخيصة للسلع الفارهة الموت يغيب أحد أبرز المتطوعين في فريق إحسان التطوعي بصبيا عضو مجلس حقوق الإنسان: 12 ألف أسرة بالمملكة تكفل أبناءً لأبوين مجهولين “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و197 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 203 حالات تدشين محطة مناخية لقياس الهاطل المطري وعناصر المناخ بالرياض 3 تحت الصفر في طريف.. “الأرصاد”: توضح أدنى درجات حرارة سجلت اليوم في المملكة “التعليم” تعلن إطلاق تطبيق “مصحف مدرستي” الإلكتروني.. وتوضح ميزاته “التعليم”: غداً بدء تسجيل الطلبة المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل مركز الحرب الفكرية: التطرف ينطلق من تصورات منغلقة لا تستوعب مقاصد الشريعة “البيئة”: استهلاك المملكة من الخضراوات والفواكه أقل من المعدلات العالمية

الدوري السعودي ” الخامس” آسيويا.. والهلال يتصدر “جميل”تسويقيا

الزيارات: 378
التعليقات: 0
الدوري السعودي ” الخامس” آسيويا.. والهلال يتصدر “جميل”تسويقيا
https://www.athrnews.org/?p=83049
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

احتل دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم " الدوري السعودي"المركز الخامس في ترتيب الدوريات الآسيوية وفقا للقيمة التسويقية للأندية ، وجاء فريق الهلال في المرتبة الأولي بالنسبة للقيم التسويقية للاندية السعودية.

رصد موقع " transfermarket " والمهتم بالقيم التسويقية للمسابقات العالمية و اللاعبين علي مستوي العالم ترتيب الدوريات الاسيوية وفقا للقيم التسويقية واحتل الدوري الياباني مركز الصدارة بقيمة تسويقية بلغت 193.95 مليون جنيه استرليني، وجاء دوري كوريا الجنوبية في المركز الثاني بقيمة تسويقية للاندية بلغت 130.97 مليون جنيه استرليني، واحتل المركز الثالث الدوري الصيني بقيمة تسويقية بلغت 114.07 مليونا، وجاء دوري نجوم قطر في المرتبة الرابعة بقيمة تسويقية بلغت 113.85 مليونا، وجاء الدوري السعودي في المركز الخامس بقيمة تسويقية 82.76 مليونا.

جاء الدوري الياباني في المرتبة الأولي حيث يضم 508 لاعبا في 18 ناديا، ويضم الدوري الكوري الجنوبي 412 لاعبا في 12 فريقا، في حين يضم الدوري الصيني 521 لاعبا في 16 ناديا، ويضم الدوري القطري 438 لاعبا في 14 ناديا، ويلعب بالدوري السعودي الذي يضم 14 ناديا 482 لاعبا.

وبالنسبة للاندية السعودية احتل فريق الهلال المركز الاول من الناحية التسويقية حيث بلغت 14.98 مليون جنيه استرليني.

وجاء فريق النصر في المرتبة الثالثة يقيمة تسويقية بلغت 11.81 مليونا، و احتل فريق اتحاد جدة المركز الثالث بقيمة بلغت 11.40 مليونا.

وبلغت القيمة التسويقية للاعبي الشباب 8.60 مليونا جعلته يحتل المركز الرابعن تلاه في المركز الخامس فريق اهلي جدة بقيمة تسويقية بلغت 8.32 مليونا.

واحتل الفتح المركز السادس بقيمة تسويقية وصلت الي 5.32 مليونا ، وجاء الفيصلي بحرمه في المرتبة السابعه بقيمة بلغت 4.64 مليونا.

و جاء فريق نجران في المرتبة الثامنة برصيد 3.89 مليونا متفوقا علي الرائد الذي جاء في المركز التاسع بقيمة بلغت 3.76 مليونا.

واحتل فريق التعاون المرتبة العاشرة بقيمة بلغت 3.39 مليونا ،وجاء فريق الشعلة في المركز الحادي عشر بقيمة تسويقية بلغت 2.57 مليونا.

ووصلت القيمة التسويقية للاعبي فريق هجر الي 2.40 مليونا جعلته يحتل المركز الثاني عشر، وجاء في المركز الثالث عشر فريق العروبة بقيمة بلغت 1.36 مليونا.

وتذيل جدول الترتيب فريق الخليج بقيمة تسويقية للاعبيه بلغت 352 ألف جنيه استرلينيا فقط.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان